بعد تعرضها للتجريح: لقاء الخميسي تكشف سبب تغير شكلها في ختام المهرجان!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 ديسمبر 2018
لقاء الخميسي ترد بشكل مفصل عن سبب تغير شكلها في ختام مهرجان القاهرة

اضطرت الفنانة لقاء الخميسي أن ترد بشكل مفصل على الانتقادات التي لاحقتها، بسبب تغير شكلها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وإشارة البعض بأنه لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها عن المعتاد.

لقاء الخميسي نشرت منشوراً طويلاً ومفصلاً تشرح فيه سبب تغير شكلها في ختام مهرجان القاهرة، مؤكدة في بداية كلامها أنه موجه لمحبيها الذين لم يتطاولوا عليها بكلمات جارحة اعتراضاً على اللوك المختلف الذي اعتمدته.

وأضافت لقاء الخميسي أنها كفنانة تحب في كل مرة تطل فيها على الجمهور، أن تكون مختلفة الشكل، ولهذا عندما اختارت لوك الظهور في حفل ختام مهرجان القاهرة، لم يكن قرارها منفرداً، ولكن شاركها فيه فريق عملها، وهي أبدت إعجابها الشديد به.

وشددت لقاء الخميسي أن عملها كفنانة يدفعها لتجربة صيحات موضة جديدة وغير دارجة، وأنها بشكل شخصي تحب الموضة وتجربة "اللوكات" غير المألوفة.

واختتمت لقاء الخميسي رسالتها للجمهور، بطلب أن يتمهلوا عند كتابة التعليقات، لأن التعليق بشكل جارح لا يفيد ولكنه يضر صاحبه.

وكانت لقاء الخميسي تعرضت للانتقاد بفضل "اللوك" الذي اعتمدته في ختام مهرجان القاهرة، سواء من حيث المكياج أو تسريحة الشعر، حيث بدا شكلها مختلفاً دفع البعض للتأكيد لها أنه لم يتعرف عليها من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار