لأن الشتاء يستحق القليل من الاكسسوارات: إليك أبرز القطع لهذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 14 نوفمبر 2019
لأن الشتاء يستحق القليل من الاكسسوارات: إليك أبرز القطع لهذا الشتاء

نعلم أن لكل موسم اكسسواراته الخاصة، لكن في الشتاء بالتحديد يقل ارتدائنا للاكسسوارات عموماً، ونكتفي بقطع بسيطة جداً للأوقات المميزة فقط، نحن نرى أن هذا ليس عادلاً، فمعظم الأكسسوارات تبرز أكثر في الشتاء، مثل الأكسسوارات الذهبية والأقراط الضخمة واللؤلؤ.

ولتتعرفي أكثر على أبرز الأكسسوارات المناسبة لفصل الشتاء، اخترنا لكِ مجموعة مميزة من 5 قطع، قد تغير مظهرك تماماً. 


أقراط اللؤلؤ 

أقراط اللؤلؤ 

لقد مر اللؤلؤ بتحول عصري ملحوظ، وفي هذا الموسم انتشر بكثرة. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر مميز، فما الذي تبحثين عنه ؟ في حين أن هذه القطعة الرقيقة والأنثوية أصبحت متواجدة في كل مكان الآن، أضيفي أقراط من اللؤلؤ إلى مظهرك الشتوي، وستلاحظين الفرق. 

طبقات من القلادات 

طبقات من القلادات 

انتقل ستايل القلادات التي تأتي بشكل طبقات من الصيف إلى الشتاء، يمكنك وضعها ببساطة فوق بلوزات turtleneck، أو مع معطف Trench.

أقراط ذهبية ضخمة

أقراط ذهبية ضخمة

أحياناً يحتاج معطفك الشتوي باللون الجملي أو الأسود إلى القليل من اللمعان، لكن مع الأقراط الضخمة الذهبية سيتغير مظهرك تماماً. 


قلادات Chainlink

قلادات Chainlink

هذا ما نطلق علية موضة الشارع Street style بالفعل، القلادات الكبيرة التي تشبة السلاسل، هي بالتأكيد الأفضل لملابسك الشتوية، في الحقيقة تبدو مناسبة لفصل الشتاء أكثر من أي وقت آخر. 

خواتم ضخمة 

خواتم ضخمة 
من الأقراط الضخمة إلى الخواتم، يبدو أن اكسسوارات هذا العام تمتاز بالضخامة أكثر من أي وقت مضى.

نصيحة : ستلاحظين أن الأكسسوارات جميعها متنوعة ومختلفة لكن يجمعهما شيء واحد وهو اللون الذهبي، لذا احرصي على شراء الأكسسوارات الذهبية أكثر لهذا الشتاء.