كيف ترتدين المخمل المضلع؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019
كيف ترتدين المخمل المضلع؟

في السبعينات كان المخمل المضلع Corduroy من الخامات الأكثر انتشاراً هو والجينز، ثم عاد مرة أخرى في أواخر التسعينات وحتى أواخر الألفينات، فهى تعتبر خامة عتيقة شتوية ودافئة لم تستخدم مُنذ سنين. 

لكن يبدو أن بعض مصممي الأزياء قد أعادوا تصميمها مرة خرى مثل دار أزياء Ulla Johnson وآنا سوي Anna Sui، حيث اعتمدن على المعاطف والجواكت من خامة المخمل المضلع في مجموعاتهم لخريف وشتاء 2019. 


أما خارج عروض الأزياء، كان هناك الكثير من الأمثلة الأخرى لاستخدام خامة المخمل المضلع من خلال العديد من القطع التي نرشحها لكِ هنا، لتضيفيها إلى خزانة ملابسك

بنطال من المخمل المضلع

ابدأي ببنطال قصير واسع الساق، مع توب بياقة عالية turtleneck، يمكنك إضافة توب منقوش، أما بالنسبة للأحذية اختاري الحذاء الشتوي المفضل لكِ. 

إطلالة من المخمل المضلع

يمكنك أيضاً مزج أنواع الأقمشة المختلفة، مثل قميص كلاسيك أو جاكيت puffer أو جينز. 

إطلالة من المخمل المضلع

المخمل المضلع يكون رائعاً أيضاً مع الألوان، ننصحك أن تختاري دائماً الألوان الزاهية، خصوصاً المناسبة لهذا الموسم مثل البرتقالي المحروق أو الأحمر البروغندي أو لون الخردل الأصفر، لديك العديد من الخيارات. 

بليزر من خامة المخمل المضلع

يمكنك أرتداء المخمل المضلع أيضاً مع العديد من الإطلالات، على سبيل المثال بدلة كاملة من المخمل المضلع أو تنورة، يمكنك تجربة السالوبيت أو حتى سترة بليزر مناسبة لأوقات العمل الرسمية.