كندة علوش تنشر صورة واضحة لوجه ابنتها لأول مرة وتعلق بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 نوفمبر 2019
كندة علوش تنشر صورة واضحة لوجه ابنتها لأول مرة وتعلق بكلمات مؤثرة

فاجأت الفنانة كندة علوش متابعيها على انستقرام بنشر صورة واضحة لابنتها حياة من زوجها الفنان عمرو يوسف، مع كتابتها كلمات مؤثرة في عيد ميلاد طفلتها.


كندة علوش نشرت صورة لابنتها حياة عمرو يوسف بعد ولادتها بأسبوع، وذلك تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الأول لتعلق على اللقطة اللافتة بكلمات من القلب.

كتبت كندة علوش تعليقاً على صورتها مع ابنتها حياة: "ما عم صدق أنو مرت سنة.. الحمدلله على أحلى هدية الله بعتلنها إياها.. الله يخليها و يحميها ويقدرنا نهتم فيها نسعدها...الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي...حياة عمرو يوسف...بهي الصورة عمرا أسبوع".

كندة علوش تنشر صورة لابنتها حياة واضحة لأول مرة
تفاعل متابعو كندة علوش بقوة مع صورتها مع ابنتها حياة، مشيرين إلى أن ملامحها تشبه والدها عمرو يوسف بشدة، بينما طالب أخرون من الفنانة السورية أن تنشر صورة جديدة لطفلتها.

كندة علوش وعمرو يوسف يحرصان حتى الآن على عدم كشف وجه ابنتهما حياة، ليفضلا نشر صور لها من الخلف، لتكون هذه المرة الأولى التي تنشر صورة لطفلتهما من الأمام واضحة الملامح.

وكان عمرو يوسف كشف في وقت سابق في أحد البرنامج التليفزيونية أن ابنته تشببه كثيراً، بينما أشارت كندة علوش خلال وجودها في مهرجان الجونة هذا العام أن طفلتها "قمر لوالدتها" في إشارة منها أن ملامح طفلتها نسخة عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار