كلام مسيء في حق فاروق الفيشاوي يورط مي نور الشريف...إليكم القصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2019
كلام مسيء في حق فاروق الفيشاوي يورط مي نور الشريف...إليكم القصة

تورطت الفنانة مي نور الشريف في أزمة مع توجيه اتهام لها بالإساءة إلى النجم فاروق الفيشاوي، بسبب انتشار محادثة من انستقرام تحمل اسمها مع شخص آخر.


وقع الأمر، عندما تم تداول محادثة باسم مي نور الشريف مع شخص آخر، مكتوب فيها الآتي: "ميوش كنتي فين" فترد بـ :"كنت في عزا فاروق الفيشاوي"، فعقب الطرف الآخر قائلاً: "الله يرحمه طول عمرك صاحبة واجب"، فجاء الرد: ""بلا واجب بلا زفت دا مشوار كئيب بلا قرف.. ده كان بتاع نسوان وكنت بخاف على نفسي منه".

ومع التداول السريع لهذه المحادثة المسيئة، خرجت مي نور الشريف عن صمتها لتوضح الحقيقة وهي أن الحساب الذي يحمل اسمها في المحادثة لا يمت لها بصلة، مؤكدة على أن حسابها موثق وبه العلامة الزرقاء، وهي غير مسؤولة عن أي حساب آخر يحمل اسمها.

وقالت مي نور الشريف في فيديو نشرته على خاصية "ستوريز" على انستقرام: "الكلام الحقير اللي اتكتب عن الله يرحمه فاروق الفيشاوي الإنسان اللي كتب كده حقير وده إهانة ليه وإهانة ليا..فـأرجوكم اللي يشير كلام فارغ زي ده يبقا حرام عليه".

وكانت مي نور الشريف ووالدتها النجمة بوسي من النجوم الذين حرصوا على تأدية واجب العزاء في فاروق الفيشاوي، كما أنها نشرت منشوراً مؤثراً فور إعلان وفاته، كشفت فيه عن محادثة خاصة جمعتها مع النجم الراحل فكتبت: "فاكرة كويس جملتك: هم حاجة أنا و أبوكي سيبنها ليكي انتي و أحمد مكتبتنا " انت كنت من أنقي و أجدع الناس بجد ربنا يجمعني بيكوا الحبايب كلهم علي خير ربي أغفر و أرحم... الفاتحة و الدعاء".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار