كلاكيت ثاني مرة...تطاير فستان نسرين طافش أمام عدسات المصورين

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2019
كلاكيت ثاني مرة...تطاير فستان نسرين طافش أمام عدسات المصورين

تعرضت الفنانة نسرين طافش لموقف محرج في مهرجان الجونة السينمائي، بعد تطاير فستانها أمام عدسات المصورين للمرة الثانية على التوالي.


تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد لنسرين طافش خلال حضورها فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة"، لتتعرض لذات الموقف المحرج الذي سبق وتم رصده، وهو تطاير فستانها القصير خلال مرورها أمام عدسات المصورين.

هذه المرة كانت أصعب، حيث تطاير فستان نسرين طافش بشكل كبير، حاولت من جهتها أن تتماسك ولا تبدي أي رد فعل مبالغ فيه، مع محاولتها السريعة للإمساك بفستانها حتى لا يزداد الموقف صعوبة.


وحدث هذا الموقف المحرج بعد وقت قصير، من تعرض نسرين طافش لنفس الحدث بالضبط، ولكن كان في المرة السابقة خلال حضورها الفيلم التونسي "نورا تحلم"، حيث تطاير فستانها عندما أخذ المصورين يلتقطوا صوراً لها من على السجادة الحمراء.

وكان فستان نسرين طافش القصير الفضي عرضها لانتقادات حادة، فور ظهورها به على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة خلال حضورها عرض الفيلم التونسي "نورا تحلم"، حيث اعتبره البعض جريء ولا يناسب أجواء المهرجانات.

وتعد نسرين طافش من النجمات اللاتي لفتن الانتباه بقوة بأزيائهن في مهرجان الجونة، سواء إطلالتها في حفل الافتتاح أو الختام التي حصدت لقب أجمل إطلالات المهرجان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار