كشف حقيقة اقتحام "عمات" هيثم احمد زكي شقته ووصيته التي صدمت الورثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019
كشف حقيقة اقتحام "عمات" هيثم احمد زكي شقته ووصيته التي صدمت الورثة

انتشرت أخبار تفيد بأن "عمات" الفنان الراحل هيثم احمد زكي اقتحمن شقته، ظناً منهن أنها من حقهن بعد وفاته، ولكنهن تلقين صدمة بعد معرفتهن أنه تبرع بكل ممتلكاته لإحدى دور الأيتام.


وبعد ضجة ميراث هيثم احمد زكي والأخبار المتداولة بشأنه بأن هناك صراع بين الورثة، خرج الدكتور أشرف زكي عن صمته لينفي كافة الأخبار المتداولة في هذا الصدد، مؤكداً على أن عمات الراحل لم يقتحمن شقته من الأساس، ولم يتبرع بأمواله وممتلكاته لصالح دار الأيتام، بحسب في الفن.

وكان هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية إثر تناوله كمية زائدة من المكملات الغذائية الخاصة بتقوية العضلات، مما عرضه لوعكة صحية ذهب بسببها إلى الصيدلية لتلقي حقنة مسكنة للألم، إلا أنه للأسف لفظ  أنفاسه الأخيرة بعد أقل من ساعتين.

كشف حقيقة وصية هيثم احمد زكي الصادمة التي أشعلت النزاع بين الورثة
وتسببت وفاة هيثم احمد زكي في صدمة في الوطن العربي، خاصة وأنه رحل في ريعان شبابه وحيداً داخل شقته، وما زاد من الألم عندما كشف أشرف زكي أن جنازة الراحل تأخرت لعدم وجود أحد من أقاربه لاستلامه، حيث لم يتمكن شقيقه الوحيد رامي عز الدين القدوم إلى مصر لضيق الوقت، مما دفع نقيب الممثلين للتحدث مع المدعي العام من أجل السماح له باستلام الجثمان.