كشف أسرار رشاقة إيفانكا ترامب وثبات وزنها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
كشف أسرار رشاقة إيفانكا ترامب وثبات وزنها

كشفت إيفانكا ترامب Ivanka Trump ابنة الرئيس الأمريكي وأحد مستشاريه عن أسرار رشاقتها وثبات وزنها، مشيرة إلى أن خطتها بدأت منذ عام 2011 بعد حملها بطفلها الأول.

قال موقع Eat This أن إيفانكا ترامب بدأت رحلة الرشاقة من عام 2011، فغيرت نظامها الغذائي بالكامل، فبعد أن كانت مثل المراهقين تتناول الوجبات السريعة الغنية بالكربوهيدات حوالي 3 مرات يومياً، اتجهت إلى عصائر الديتوكس المطهرة.

وأضاف الموقع أن إيفانكا ترامب بدأت رحلتها بالديتوكس من خلال شرب العصائر المطهرة، مع الالتزام بعدم تناول أي أطعمة لمدة 8 ساعات متواصلة مهما شعرت بالجوع، وهذه هي الخطوة التي أكدت ابنة الرئيس الأمريكي أنها كانت بدايتها الصحيحة في عالم الرشاقة.

كما أشار الموقع أن بالرغم من أن إيفانكا ترامب لم تستمر في اتجاه الديتوكس، إلا أنها اتبعت نظاماً غذائياً مفيداً من أجل رشاقتها، مع تركيزها الأكبر على وجبتي الفطار والعشاء بأن يكونا صحيتين.

ليس هذا فقط، فإيفانكا ترامب تركز على تناول الكربوهيدات المعقدة مثل الحبوب الكاملة الموجودة في الشوفان، كما أشارت أنها تبدأ يومها بشرب ماء بالليمون ثم تشرب القهوة، بحسب تصريحها لموقع Insider.

وفي وجبتي الغداء والعشاء، تميل إيفانكا ترامب لتناول المأكولات الغنية بالبروتين مثل السلمون والدجاج مع السلطة، ولا تتجاهل أبداً ممارسة الرياضة في حياتها فهي تبدأ بالتمارين الرياضية يومياً من الساعة الخامسة ونصف صباحاً، إلى جانب ممارسة التأمل لمدة عشرين دقيقة مرتين في اليوم.