كريم عبد العزيز ينقذ لميس الحديدي من موقف محرج على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
لميس الحديدي تتعرض لموقف محرج على الهواء وكريم عبد العزيز يتدخل سريعاً

أرادت الإعلامية لميس الحديدي أن تستعرض لضيفها الفنان كريم عبد العزيز، بعض من أسئلة الجمهور وتعليقاتهم إلا أنها وضعت في موقف حرج.

كشفت لميس الحديدي أن الجمهور فور معرفتهم أن كريم عبد العزيز ضيفها في برنامج "القاهرة الآن"، سارعوا لكتابة الأسئلة من أجل أن يرد عليها، وعندما حاولت أن تستعرض بعضها في الحلقة، وجدت نفسها في مأزق لعدم معرفتها التعامل مع جهاز "التابلت". 

واعترفت لميس الحديدي أن فريق عمل البرنامج، أعطوها تدريباً على كيفية استخدامه قبل الحلقة، ولكن للأسف فأنها فشلت، وهنا ترك كريم عبد العزيز مقعده في الحال وجلس بجوارها من أجل مساعدتها في التعامل مع جهاز "التابلت".

من جهة أخرى، تحدث كريم عبد العزيز عن علاقته بمواقع التواصل، معرباً عن كره للسوشيال ميديا لأنه يشعر أن بها انتهاك لخصوصية الفرد.


كما تحدث كريم عبد العزيز عن ابنيه ملك وعلي، واصفاً علاقته بهما بأنهما "حياته"، فهو يعد أب حنون ولا يرفض لهما طلب بينهما زوجته هايدي تمثل الشخصية الصارمة في المنزل.

يذكر أن كريم عبد العزيز حقق نجاحاً لافتاً بعرض فيلمه "الفيل الأزرق" الجزء الثاني، ويصور حالياً فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" ويشاركه في البطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة دينا الشربيني وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار