تسريحات شعر قصيرة موضة 2017 غيري بها إطلالتك في العيد

بالصور تسريحات قصيرة رائعة للعيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017
تسريحات شعر قصيرة موضة 2017 غيري بها إطلالتك في العيد

إن كنت على استعداد لتغيير تسريحة شعرك بشكل جذري في العيد كأن تقومي بتقصير شعرك؛ افعلي ذلك باختيارك من مجموعة  تسريحات شعر قصيرة موضة 2017  لإطلالة مثالية وملفتة خاصة مع وجود عدد من التسريحات المذهلة التي يتم ابتكارها والتي تزيد من أنوثة  المرأة ونعومتها خاصة تلك التسريحات المتوسطة القصر أي التي تصل إلى الكتف  تقريباً. 

وكثيرة هي التسريحات التي تصل إلى الكتف منها الطول الواحد ومنها الطبقات التي توحي بالكثافة،والعمق . ومنها الطبقات المتفاوتة الطول.

من خلال الصور التالية سوف تشاهدين قائمة من الصور التي وضعناها بين يديك لتختاري واحدة من التسريحات العصرية القصيرة التي تصل إلى اكتف لصيف 2017 وللعيد .

1- تسريحة الطبقات:  هذه القصة ذات الجذور الداكنة مليئة بالحيوية ، وسوف تمنح شعرك الكثافة والعمق.

2- تسريحة فوق الكتف: إذا كنت تريدين أن تقصري شعرك فوق الكتف فهذه التسريحة ملائمة تماماً خاصة مع نغمات لون الكراميل المتداخلة مع الجذور الداكنة.

3- نصف إلى الأعلى ونصف للأسفل:  هذا النمط وهو قصة تصل إلى الكتف سوف تكون مذهلة لون كان لون الشعر يميل للأحمر أو حتى تم تجعيد الشعر مع رفع الشعر نصف للأعلى ونصف للأسفل.

4- الشعر النحاسي المموج :  إذا كان لديك شعر سميك، عليك بهذه التسريحة؛ وهي الشعر المتموج فوق الكتف بقليل والمتناغم باللون النحاسي اللامع .

5- الشعر المموج بلون الشوكولاتة:  هذه التسريحة المتموجة مع جذور بلون الشكولاتة متموجة للوصول إلى لون الكراميل سوف تمنحك إطلالة عصرية ولافتة.

6 – تسريحة السوفت بلوند: وتعبر تسريحة مثالية لمن يرغبون بإجراء تغيير جذري وأنيق ، وهي تسريحة متوسطة الطول مزيج من الأشقر الطبيعي والمائل للأبيض .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار