فيديو|عمرو دياب ودينا الشربيني في الجونة.. وتغني معه «بالحب اتجمعنا»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2019
فيديو|عمرو دياب ودينا الشربيني في الجونة.. وتغني معه «بالحب اتجمعنا»

تواجد الفنان عمرو دياب، مع الفنانة دينا الشربيني في مدينة الجونة، للاحتفال بعيد شم النسيم، حيث يتواجد الهضبة لإحياء حفل غنائي هناك.

وتداول نشطاء، صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني، خلال وجودهما في الجونة برفقة أصدقاء لهم، وهي لا تعد المرة الأولى التي يظهر الثنائي فيها سويًا.

كما ظهر فيديو للهضبة خلال إحياء الحفل الغنائي، وهو يغني أغنية «بالحب اتجمعنا»، وشوهدت دينا وهي تغني معه الأغنية برفقة الجمهور.

يذكر أن آخر ظهور لعمرو دياب مع دينا الشربيني، كان في عيد ميلادها الماضي حيث احتفل الثنائي معًا على أغنية «برج الحوت».

وتوجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1».

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بالحب اتجمعنا #الجونة #عمرو_دياب ❤?

A post shared by Mohamed Hamed (@mohamedhamed_) on

كان عمرو دياب قد طرح ألبوم «كل حياتي»، العام الماضي، وضم 13 أغنية، هم: يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت، وده لو اتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي.

ويعرض لدينا الشربيني خلال شهر رمضان 2019، مسلسل «زي الشمس»، مع الفنانين: أحمد السعدني، وريهام عبدالغفور، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وعمر السعيد.

التدوينة فيديو| عمرو دياب ودينا الشربيني في الجونة.. وتغني معه «بالحب اتجمعنا» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار