فيديو نور الغندور تعترف لأول مرة بأنها بالفعل تعيش قصة حب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2019
فيديو نور الغندور تعترف بأنها بالفعل تعيش قصة حب

فاجأت النجمة نور الغندور جمهورها بالاعتراف بشكل صريح وعلني أنها بالفعل تعيش قصة حب حالياً، وذلك على الرغم من أنها أنكرت مراراً وقوعها في غرام زميلها النجم السعودي الوسيم مهند الحمدي.

وأطلت نور الغندور خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وأطلت من خلاله وهي داخل أحد متاجر العطور، حيث كان البائع يحاول إقناعها بشراء قارورة من ماركة معينة، ثم سألها فجأة: "هل أنت تعيشين قصة حب"، لتحول اتجاه عدسة هاتفها الذكي نحو وجهها، وترد عليه بابتسامة واسعة: "نعم"، حيث علقت على المقطع بتعليق كتبت من خلاله: "رائع.. أحرجني". 

وكان بعض محبي النجمة المصرية المقيمة في الكويت، قد رصدوا من خلال منشوراتها الأخيرة عبر "انستقرام" أنها تقوم بتوجيه رسائل سرية إلى حبيبها، تارة بنشرها صورة من كواليس مسلسلها الأخير "جمان" والتعليق عليها بكلمة "اشتقتلك"، وصورة بنشر مقطع فيديو لأغنية رومانسية للنجم عمرو دياب.

ورغم حالة الجدل التي أثارتها نور الغندور بشأن طبيعة علاقتها بالنجم السعودي مهند الحمدي شريكها في بطولة مسلسل "جمان" الذي سيتم عرض الحلقة الأخيرة منه غداً، إلا أنها لم تؤكد أبداً ارتباطهما، حيث صرحت من قبل أنهما كانا يمازحان الجمهور عندما أظهرا تقربهما من بعضهما البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار