فيديو ميس حمدان مع بنت أختها ورفيقاتها: درس في الرقص الشرقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو ميس حمدان مع بنت أختها ورفيقاتها: درس في الرقص الشرقي

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الأردنية ميس حمدان، تعطي درساً في وصلة رقص شرقي لابنة شقيقتها مي سليم، ورفيقاتها الصغار.
وظهرت ميس في الفيديو ترقص على أنغام أغنية "كله إلا حبيبي" للفنان المصري عمرو دياب، وتؤدي حركات معينة يميناً ويساراً ويتبعها الصغار في تقليد حركاتها.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلة: "لى لى بنت مى وأصحابها خواجات حبتين فطلبوا منى أوريهم كام حركة عربى وزى ما أنتوا شايفين يجننوا.. ربنا يحميلكوا ولادكم كلكم".
وكانت ميس قد حصلت على تدريبات في الرقص من فترة، وكانت تحرص على نشر مقاطع فيديو من تدريباتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميس حمدان، كان مشاركتها في مسلسل "سريع سريع" إنتاج 2019، وشارك في بطولته راشد الشمراني، فايز المالكي، حسن عسيري، إلهام علي، فيصل العمري، خالد الصقر، ريما العلي، سماح زيدان، سعيد القحطاني، سعيد صالح، ومن تأليف علاء حمزة، وإخراج عمر الديني.

ميس حمدان، ممثلة وفنانة كوميدية ومغنية ومقدمة برامج أردنية. ولدت في اﻹمارات العربية المتحدة في عام 1982، ودرست في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبعدها عملت في مجال الإعلانات وعرض الأزياء والأغاني المصورة، ثم اشتهرت من خلال البرنامج التليفزيوني الساخر CBM في عام 2003 الذي كان متخصصًا في تقديم الاسكتشات الكوميدية، ثم شاركت بعدها في عدد من المسلسلات التليفزيونية الخليجية، ثم استطاعت العمل في السينما المصرية للمرة الأولى من خلال فيلم (ظرف طارق) في عام 2006.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار