فيديو مي عز الدين تعترف بهوايتها الغريبة التي لا يعرف عنها أحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2019
فيديو مي عز الدين تعترف بهوايتها الغريبة التي لا يعرف عنها أحد

اعترفت الفنانة مي عز الدين لمتابعيها على انستقرام بهوايتها الغريبة، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها استعرضت فيه سراً عن حياتها الشخصية لا يعرفه عنها أحد.

كشفت مي عز الدين لجمهورها أنها من هواة تجميع العرائس منذ صغرها، لتنشر فيديو لإحدى الدميات التي لديها وعلقت عليها قائلة: "البنات اللي كبرت على الحاجات دي ولسه بتحب تجمع العرايس".

ومن جهة أخرى، تجاوزت مي عز الدين موجة الهجوم التي انهالت عليها بسبب دورها في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، وذلك بعد أن ردت بشكل مباشر على الانتقادات ضدها من خلال منشور.

أكدت مي عز الدين في منشورها أنها تتعرض لحملة هجوم من حسابات لأشخاص وهميين، مؤكدة على عدم معرفتها من يقف وراء الحملة المقامة ضد مسلسلها، ولكن ما تعرفه جيداً أنها بذلت مجهوداً غير عادي لتجسيد شخصيتي بيسة وسكسة في المسلسل.

وقالت مي عز الدين أن ربما يكون الجمهور اعتاد عليها في الأدوار الجادة والرومانسية، ولم يعد يتقبلها في الأدوار الكوميدية مع العلم أنها سبق وقدمت أعمال كوميدية مع الفنان محمد سعد في "بوحة" و"اللمبي" ومع الفنانة يسرا في "جيم أوفر" وغيرهما.

وشددت مي عز الدين على أنها تتقبل النقد ولكن لن تتقبل السخرية والتقليل من المجهود المبذول في العمل، مؤكدة على أن الساخرين منها لن يقللوا ثقتها في نفسها وأدائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار