فيديو مشهد لبثينة الرئيسي من مسلسل "الديرفة" يقلب مواقع السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2019
فيديو مشهد لبثينة الرئيسي من مسلسل "الديرفة" يقلب مواقع السوشيال ميديا

تداول رواد السوشيال ميديا بكثافة مقطع فيديو من أحدث حلقات مسلسل  "الديرفة" والذي تظهر فيه النجمة بثينة الرئيسي بلقطات تفطر القلوب، جسدتها بإحساس عالٍ.

وتجسد النجمة العمانية في اللقطات المتداولة مشهداً لشابة يتم إجبارها على الزواج من رجل لا تحبه، حيث كانت تبكي بحرقة ولا تستطيع السيطرة على دموعها برغم تجمع النساء حولها وانشغالهن بالرقص والغناء.

ونشرت بثينة الرئيسي المشهد عبر حسابها على "انستقرام"، حيث أرفقته بتعليق كتبت فيه: "يا حبي الصادق اكيد .. لو نبتعد حبنا بيزيد .. بإذن الله نرجع من جديد. وتزوجت فاطمة .. شفتوا زوجها ؟؟؟ توقعاتكم شراح يصير باجر ؟؟؟"

وأثنى الجمهور بشدة على أداء بثينة الرئيسي التي تلعب شخصية "فاطمة" الابنة الوحيدة لوالدها تاجر الأقمشة، والمعروف بضعف شخصيته أمام زوجته "مريم" ابنة تاجر المجوهرات، لتتفجر العديد من المواقف الدرامية المؤثرة.

مسلسل (الديرفة) تم اقتباس أحداثه عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، وكتبت السيناريو له بدور يوسف، وهو من إخراج مناف عبدال، ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم عبدالرحمن العقل، محمد جابر، أسمهان توفيق، حسين المهدي، نور، غدير السبتي، عبير الجندي، عبدالله بهمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار