فيديو مرح لحلا شيحة مع طفليها وهكذا عبرت عن ألم ابتعاد ابنتيها عنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
فيديو مرح لحلا شيحة مع طفليها وهكذا عبرت عن ألم ابتعاد ابنتيها عنها

حرصت الفنانة حلا شيحة على مشاركة متابعيها بلقطات عفوية، جمعتها مع طفليها المقيمين معها في مصر، حيث كشفت اللقطات عن نزهتهم سوياً التي تخللها الكثير من المرح.


حلا شيحة ظهرت في الفيديو وهي تصور نزهتها مع طفليها، فبدا ابنيها في حالة سعادة كبيرة وأخذت ابنتها الصغرى تضحك كلمات صورتها والدتها في الكاميرا، في لقطة خطف قلوب الجمهور.


ورغم حالة السعادة التي تعيشها حلا شيحة بصحبة طفليها في مصر، إلا أنها عبرت عن اشتياقها لابنتيها المقيمين مع والدهما في كندا، فنشرت عدة صور لهما وعلقت عليها قائلة: "أحبكما يا بنات وافتقدكما كثيراً" ووضعت الكثير من "الإيموجي" قلوب الحب والقبلات.

حلا شيحة تنشر صور لابنتيها من كندا
تفاعل محبو حلا شيحة مع كلماتها المؤثرة لابنتيها البعيدين عنها، داعين الله أن يجمعهم في الخير دوماً، وأن يأتي اليوم الذي يقيمون جميع أولادها معها.

حلا شيحة تعلن افتقادها لابنتيها
وكانت حلا شيحة كشفت سابقاً، أن بعد انفصالها عن زوجها الذي كان يحمل الجنسية الكندية، اتفقا على أن يتم تقسيم الأبناء بينهما، فأخذ الابنتين للإقامة معه في كندا حتى لا تتأثر دراستهما هناك، أما هي فعادت إلى مصر بصحبة طفليها الصغيرين.

حلا شيحة تكشف معاناتها مع ألم فراق ابنتيها
وفي ذات السياق، أكدت حلا شيحة أنها تتألم بشدة من فراق ابنتيها، ولحظة وداعها لهما في المطار كانت من أصعب اللحظات عليها، مشيرة إلى أنها تتواصل معهما بشكل مستمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار