فيديو فهد العليوة يكشف على الهواء لماذا رفضت شجون الهاجري الزواج به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
شجون الهاجري وفهد العليوة

حل الكاتب فهد العليوة ضيفاً في برنامج "ع السيف" ليكشف تفاصيل طلبه للزواج من الفنانة الكويتية شجون الهاجري في عام 2009، إلا أنها رفضت عرضه.

شاهدي أيضاً: فيديو شجون الهاجري تشعل مواقع التواصل ببكائها في شوجي تايم بسبب متصلة

وقال فهد العليوة عن طلبه للزواج شجون الهاجري: "أنها أخت وصديقة وعزيزة وافتخر بمعرفتها كصديقة وكفنانة وزميلة، وأنه في عام 2009 عرض عليها الزواج، إلا أنها طلبت منه أن يظلا صديقين".

وأضاف فهد العليوة قائلاً: "أن فكرة أن يظل صديق شجون الهاجري أسلم من فكرته، لأنه من الممكن لو تزوجا لن يظلا صديقين وهذه خسارة كبيرة، مشدداً على أن وجود شجون الهاجري في حياته أساسي".

شجون الهاجري وفهد العليوة
واستطاع مقطع اعتراف فهد العليوة بطلبه الزواج من شجون الهاجري أن يجتاح مواقع التواصل، ليؤكد له محبيهما أن صداقتهما رائعة للغاية.

شجون الهاجري صرحت منذ وقت قصير، أنها تركز على مشوارها الفني ولا تفكر في الزواج حالياً، حيث أنها كان لها زيجة سابقة من مدير أعمالها السابق أحمد البريكي، إلا أنهما تطلقا رسمياً بعد انفصالهما مرتين أثناء حياتهما الزوجية.

وانفصلت شجون الهاجري في المرة الأولى من زوجها السابق أحمد البريكي عندما علمت أنه متزوجاً، ثم تصالحا وعادا سوياً إلا أنهما انفصلا مرة أخرى ودخلا في مشاكل مادية تخص مسلسلها "ذاكرة من ورق، ليصل الأمر للقضاء.