فيديو عادل إمام يكشف سراً عن مرض شادية وكيف لاحظه بنفسه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2017
فيديو عادل إمام يكشف سراً عن مرض شادية وكيف لاحظه بنفسه!

كشفت الفنان الكبير عادل إمام سراً عن تطور مرض شادية وكيف لاحظ بنفسه تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، حيث نعاها بكل أسى وحزن عبر مداخلة هاتفية على قناة "الحياة".

شاهدي أيضاً: فيديو هذا ما قالته نادية لطفي بعد أن تلقت خبر وفاة شادية

في البداية، قال عادل إمام في مكالمة هاتفية مع الإعلامي تامر في برنامج "الحياة اليوم" إنه كان يواظب على الاتصال بشادية بشكل منتظم، وأنه كان يدللها باسم "فتوش"، لأن اسمها الحقيقي فاطمة، مؤكداً أنه لاحظ في الفترة الأخيرة ثقلاً في طريقة نطقها للكلمات، فعلم أن حالتها الصحية بدأت تتدهور. 

فيديو عادل إمام يكشف سراً عن مرض شادية وكيف لاحظه بنفسه!

ولفت عادل إمام إلى أنه في الفترة الأخيرة لم تكن تستطيع الرد عليه بنفسها عبر الهاتف، وكانت سيدة أخرى تقوم بالرد لكي تطمئنه عليها.

وفي معرض حديثه، قال عادل إمام: "إنها شادية وكفى.. أفلامي التي قدمتني للجمهور كانت مع شادية مثل "مراتي مدير عام" و"أضواء المدينة" و "كرامة زوجتي". 

فيديو عادل إمام يكشف سراً عن مرض شادية وكيف لاحظه بنفسه!

ثم تحدث عادل إمام عن موهبة شادية الفنية، مؤكداً أنها بارعة في تجسيد الأدوار الصعبة مثل "المرأة المجهولة" و "شيء من الخوف"، حيث قال: "كانت لطيفة وجميلة وكانت تحبني وأنا كنت أعبدها.. هي حبيبة مصر. كانت سيدة محترمة واعتزالها كان محترماً". 

وأشار عادل إمام إلى أنه كان يقوم بزيارتها بانتظام برفقة زوجته لأن علاقته بها كانت ودية للغاية وكان يحبها كثيراً.. شاهدوا الفيديو التالي لكي تتعرفوا على الكلمات التي نعى بها عادل إمام شادية.

الجدير بالذكر أن الفنانة القديرة شادية قد رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 86 عاماً بعد أن أمضت الأسابيع القليلة الماضية داخل المستشفى لتلقي العلاج إثر تعرضها لجلطة في المخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار