فيديو: شاهد كليب رامي عياش لأغنية مسلسله الأول "أمير الليل"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2016
فيديو: شاهد كليب رامي عياش لأغنية مسلسله الأول "أمير الليل"

مع اقتراب موعد بدء عرض المسلسل الأول الذي يقدمه النجم اللبناني رامي عياش عبر الشاشة الصغيرة، والذي يحمل عنوان "أمير الليل" أطلق كليب أغنية المسلسل التي تأتي تحت عنوان "حكاية جايي".  


الأغنية أطلقها رامي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيداً لعرض المسلسل يوم الإثنين المقبل عبر شاشة الـ LBC وسط سحرٌ وغموض سيَلُفّان شخصيّة "الأمير عُمر" (رامي عيّاش)، مُقابل تمرّد وعنفوان سيطبعان شخصيّة "فرح" (داليدا خليل) شقيقة زوجته المريضة. فماذا ستَكشِف أحداث المسلسل من تطوّرات تجمَع وتُفرّق بينهما؟

المسلسل يدور حول حقبة تاريخيّة مهمّة في لبنان في زمن الإنتداب، يروي قصصاً وحكايات عن مجتمع بيروت المخمليّ من جهة، وقَصصٌ عن الحبّ، والوطنيّة، وصراع الطبقات، والفساد من جهة أخرى وهو من كتابة منى طايع وإنتاج "طايع إنتربرايز" و"M&M"، ويجمع نخبة من الوجوه، رامي عيّاش، داليدا خليل، بيتر سمعان، ميس حمدان، ليلى بن خليفة، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، نهلة داوود، أسعد رشدان، عصام مرعب، روان طحطوح، عصام الأشقر، بيارات قطريب، فادي متري، وجيه صقر، جهاد الأندري، طوني مهنا، نجلا الهاشم، خالد القيش، أحمد كرارة، وغيرهم.
 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار