فيديو سيرين عبد النور تعلن رأيها الصريح في تيم حسن بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2019
فيديو سيرين عبد النور تعلن رأيها الصريح في تيم حسن

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن رأيها الصريح والمباشر في النجم السوري تيم حسن، وذلك بعد أن عملت معه مؤخراً في مسلسل "الهيبة - الحصاد"، حيث تحدثت مع النجم عادل كرم في برنامج "بيت الكل".

وقالت سيرين عبد النور: "تيم حسن هو الممثل الكامل بالعالم العربي. شكلاً وموهبة وأخلاقاً والتزاماً ولطافة. هو شخص كتير مهضوم"، موضحة أنه متفاعل دائماً مع زملائه بالتصوير وبيأخذ ويعطي ويستمع لتعليقات المخرج وتوجيهاته، وذكرت أنهما عندما كانا يتدربان على بعض المشاهد كان يقول بعض النصائح التي تجعل المشاهد تبدو أكثر إتقاناً.

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن رأيها الصريح والمباشر في النجم السوري تيم حسن، وذلك بعد أن عملت معه مؤخراً في مسلسل "الهيبة - الحصاد"، حيث تحدثت مع النجم عادل كرم في برنامج "بيت الكل".  وقالت سيرين عبد النور: "تيم حسن هو الممثل الكامل بالعالم العربي. شكلاً وموهبة وأخلاقاً والتزاماً ولطافة. هو شخص كتير مهضوم"، موضحة أنه متفاعل دائماً مع زملائه بالتصوير وبيأخذ ويعطي ويستمع لتعليقات المخرج وتوجيهاته، وذكرت أنهما عندما كانا يتدربان على بعض المشاهد كان يقول بعض النصائح التي تجعل المشاهد تبدو أكثر إتقاناً.  وأكدت النجمة اللبنانية في تصريحاتها أن الجمهور سيكون تواقاً لمشاهدة شخصية جبل شيخ المغروم وهو في حالة عشق بعد أن يقابل نور التي تجسد هي شخصيتها، كما كشفت عن بعض تفاصيل أحداث العمل، مؤكدة أن علاقتها بأم جبل ستكون متوترة للغاية في بدايتها، ولكن نور ستنجح بذكائها في التقرب منها.  واعترفت سيرين عبد النور أن منى واصف - صاحبة شخصية أم جبل - هي مثال أعلى لكل الممثلين، خصوصاً وأنها لا تزال تحافظ على نجوميتها وجماهريتها وخبرتها وتألقها وحضورها الطاغي، واصفة إياها بـ "المدرسة" الكبيرة التي يتعلم منها كل الممثلين، ملمحة إلى أن الفنانة السورية الكبيرة لا تأكل ولا تتحرك عندما تريد تصوير مشهد صعب، حتى أنها لا تتناول دواءها إلا بعد انتهاء التصوير لكي تحافظ على تركيزها.

وأكدت النجمة اللبنانية في تصريحاتها أن الجمهور سيكون تواقاً لمشاهدة شخصية جبل شيخ المغروم وهو في حالة عشق بعد أن يقابل نور التي تجسد هي شخصيتها، كما كشفت عن بعض تفاصيل أحداث العمل، مؤكدة أن علاقتها بأم جبل ستكون متوترة للغاية في بدايتها، ولكن نور ستنجح بذكائها في التقرب منها.

واعترفت سيرين عبد النور أن منى واصف - صاحبة شخصية أم جبل - هي مثال أعلى لكل الممثلين، خصوصاً وأنها لا تزال تحافظ على نجوميتها وجماهريتها وخبرتها وتألقها وحضورها الطاغي، واصفة إياها بـ "المدرسة" الكبيرة التي يتعلم منها كل الممثلين، ملمحة إلى أن الفنانة السورية الكبيرة لا تأكل ولا تتحرك عندما تريد تصوير مشهد صعب، حتى أنها لا تتناول دواءها إلا بعد انتهاء التصوير لكي تحافظ على تركيزها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار