فيديو رد فعل طريف لشاب سعودي فور رؤيته لعمرو دياب وجهاً لوجه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
فيديو رد فعل طريف لشاب سعودي فور رؤيته لعمرو دياب وجهاً لوجه

انتشر على مواقع التواصل فيديو طريف لشاب سعودي التقى مع النجم عمرو دياب وجهاً لوجه، خلال حضوره حفل توزيع جوائز Joy على هامش موسم الرياض.

وظهر في المقطع اللطيف الشابوهو مصدوم من رؤيته لعمرو دياب في السعودية وجهاً لوجه، وبدا عليه الذهول بشكل ملحوظ وأخذ يردد في الفيديو: "الله عمرو دياب...والله حقيقي حقيقي".

حرص الشاب السعودي على مناداة عمرو دياب الذي أشار له في الكاميرا مع الابتسام له قبل دخوله قاعة الحفل، فظل في حالة ذهول من الموقف فأخذ يلمسه بيده من ظهره حتى يتأكد من أنه حقاً التقى بالهضبة.


من جهة أخرى، خطف عمرو دياب الأنظار بحضوره حفل جوائز Joy بصحبة الفنانة دينا الشربيني، التي تعرضت لموجة انتقادات كبيرة على إثر إطلالتها التي أزعجت السعوديين بشدة.

وأطلت دينا الشربيني مع عمرو دياب في السعودية بفستان مكشوف قصير من بيت أزياء Balmain، ورغم أناقة التصميم إلا أن السعوديين انزعجوا بشدة من حضورها إلى المملكة دون أن تراعي عادات وتقاليد المكان، الذي يستلزم أن ترتدي ملابس محتشمة، وهذا ما فعلناه كل النجمات الحاضرات في الحفل.

حفل صناع الترفيه الذي أقيم على هامش موسم الرياض، حضره نخبة من نجوم الوطن العربي والعالميين منهم النجم الهندي شاروخان وفان دام وماجد المهندس وحسين الجسمي ورجاء الجداوي ويسرا وأحلام وغيرهم من المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار