فيديو راغب علامة يلقن أحلام درساً قاسياً ويضحك بشدة رغم بكائها!

  • تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 13 أكتوبر 2019
راغب علامة يلقن أحلام درساً قاسياً ويضحك بشدة رغم بكائها

جاء رد الفنان راغب علامة على استفزازات الفنانة أحلام له في ذا فويس سريعاً، ليوجه لها ضربة قاضية عندما ضغط على زر الحظر "بلوك" فمنعها من الحصول على صوت رائع يعود للمتسابقة نهى رحيم.


اشتد الصراع بين راغب علامة وأحلام في ذا فويس، بسبب المتسابقة نهى رحيم التي أشعلت البرنامج بجمال صوتها، مما دفع الأربعة أعضاء لجنة تحكيم للالتفاف إليها.

لم تنتبه أحلام في البداية أنها حصلت على "بلوك"، فظلت تحاول أن تقنع المتسابقة أن تنضم إلى فريقها، حتى أخبرها الفنان محمد حماقي الخبر الصادم أنها حصلت على "لوك"، فظنت أنه هو من حظرها.


صدمة أحلام دفعتها للجلوس على المسرح وادعاء البكاء بسبب حظرها وضياع المتسابقة منها، وحاولت أن تعوض خسارتها فسألت المشتركة في حالة لو لم تكن حصلت على "بلوك" أي عضو تحكيم كانت ستختار؟ فأخبرتها المتسابقة أنها كانت ستختارها.

وبعد تفكير من قبل المتسابقة، اختارت الانضمام إلى فريق السوبر ستار راغب علامة، الأمر الذي أثار غيظ أحلام لضياع هذه المتسابقة منها.

شعر راغب علامة بسعادة كبيرة بعد حصوله على المتسابقة لجمال صوتها، وفي ذات الوقت أنه لقن أحلام درساً قاسياً، فبكت الأخيرة بمزاح بسبب ما حدث معها، بينما أخذ السوبر ستار يضحك بقوة من جراء الموقف وتحقيقه انتصار على الفنانة الإماراتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار