فيديو بيرين سآت تفجر مفاجأة مدوية عن طلاقها.. شاهدوا تعليقها المفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2019
فيديو بيرين سآت تفجر مفاجأة مدوية عن طلاقها.. شاهدوا تعليقها المفاجئ

علقت النجمة التركية بيرين سآت لأول مرة بشكل صريح على خبر طلاقها من زوجها كينان دوغلو، حيث أطلقت تعليقاً صدم جمهورها بشدة.

وأعلنت بيرين سآت في أحدث ظهور لها أن العلاقة بينها وبين زوجها جميلة وبخير، مؤكدة أنه لا يوجد صحة لما تردد عن رفعها دعوى الطلاق.

ثم رفضت النجمة التركية الوقوف أمام الصحفيين للرد على باقي تساؤلاتهم وتحركت بسرعة نحو سيارتها لتغادر المكان.

وبرغم التقارير التي أكدت أن طلب الطلاق سيصل للمحكمة اليوم الخميس وأن بيرين سآت قد شرعت بالفعل في البحث عن مسكن جديد، إلا أن نفيها الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام يثبت أن علاقتها بزوجها ما زالت بخير برغم كل الخلافات التي حدثت بينهما مؤخراً.

الجدير بالذكر أن بيرين سآت تنشغل حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "الهدية" الذي تنتجه شبكة Netflix في 8 حلقات فقط، وسيشاركها بطولته محمد جونصور و متين أكدولجير و مليسا شنولسون اللذين ظهروا معها أيضاً في اللقطة التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، حيث سيشارك في كتابته فريق من كاتبي السيناريو الأتراك من بينهم نوران افرينشيت و جاسون جورج.

مسلسل "الهدية" سيتم عرضه خلال فصل الخريف المقبل، وهو مقتبس من رواية Dünyanın Uyanışı أو "صحوة العالم" لسونغول بويباش، وتدور أحداث المسلسل حول الرسامه الشابة الجميلة آتيا وحكايتها الغامضة، فهي تعيش في اسطنبول حياة عادية وسعيدة برفقة عائلتها وحبيبها أوزان، وستتغير حياتها بعد أن يكتشف أورهان الذي يقوم بحفريات في المنطقة رمزاً له صلة غامضة بين آتيا والمعبد، لتقرر هي البحث عن ماضيها في هذا المعبد القديم.