فيديو العازبات يتجاهلن عيد الحب ويفضلن الاستمتاع بـ Galentine's Day

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير 2019
فيديو العازبات يتجاهلن عيد الحب ويفضلن الاستمتاع بـ Galentine's Day

لم يعد يوم عيد الحب يشكل أمراً محزناً أو مثيراً للاكتئاب بين العازبات، وذلك بعد أن انتشر تقليد جديد بين غير المرتبطات وهو الاحتفال بـ Galentine's Day أو يوم البنات.

ورغم أن الفكرة بدأت بالأساس من خلال المسلسل التليفزيوني Parks and Recreation في حلقة تم عرضها عام 2010، حيث قامت البطلة ليسلي نوب التي تجسد دورها إيمي بولر بجمع صديقاتها قبل عيد الحب بيوم للاحتفال معاً بصداقتهن وتبادل الهدايا في أجواء دافئة، إلا أنها باتت تقليداً سنوياً في أمريكا وانتشرت بقوة وبدأت حتى في الانتقال منها للعالم على مدى التسع سنوات الأخيرة.

وتؤكد وكالة الأنباء الفرنسية AFP إن الاحتفال بيوم الفتيات صار أمراً رائجاً بقوة خاصة بعد انتشار العلامات التجارية التي تعرض هدايا تليق بأن تتبادلها النساء العازبات، كما أن بعض المطاعم تبنت الفكرة وقدمت قوائم طعامها بخصومات خاصة للصديقات العازبات، حتى أن فندق "سانت ريجي" النيويوركي الفخم يقيم حدثاً خاصاً ظهيرة يوم 13 فبراير من كل عام لكي تتجمع النساء على جلسات احتساء الشاي وشراء الحلي والمجوهرات التي يقوم بعرضها بأسعار خاصة من أجلهن.

ووفقاً لدراسة أجرتها مجموعة NDP المتخصصة ببحوث السوق الأمريكية، من المتوقع أن تنمو المبيعات المرتبطة بـ ”غالنتاينز داي“  بنسبة 20 % خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار