فيديو: الدكتورة خلود وزوجها ينشران أغنية لتوائمهما الثلاث وهذه كلماتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
فيديو: الدكتورة خلود وزوجها ينشران أغنية لتوائمهما الثلاث وهذه كلماتها

نشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها الموديل أمين، عبر حساباتهما على انستقرام، مقطع فيديو كليب لتوائمها الثلاثة، خالد وليان وليليان، تم تصويره خلال رحلتهما العائلية في المالديف.

كلمات الأغنية، "عمري وحياتي وقلبي.. ونعمه اجت من ربي.. همه غرامي وحبي يشبهون منو.. خالد أو لليان ليان"، وأشار الموديل أمين إلى أن الأغنية كتبها سيف الفارس، ولحنها محمدالسالم، ومن توزيع نور تيم، ومن تصوير pdlens_kw.

وقبل نشر فيديو أغنية التوائم الثلاثة، نشرت الدكتورة خلود صوراً للأطفال الأربعة في المالديف ولكن من دون أن تكشف عن وجههم، بالإضافة إلى مقطع فيديو لزوجها أمين وهو يعلم إبنته الكبرى خلود السباحة.

كانت الدكتورة خلود قد وعدت متابعيها منذ ولادة أطفالها أنها ستكشف عنهم قريباً وفي الوقت المناسب علماً أنها أشارت كثيراً من خلال بعض البرامج التلفزيونية أن زوجها أمين يرفض ذلك مشيرة أنه لا يريد إدخال تفاصيل عائلتهم في مجال السوشيال ميديا.

وكشفت الدكتورة خلود مؤخراً توجهها برفقة عائلتها وتوائمها الثلاث في رحلة للمالديف ناشرة صورة جمعت العائلة عبر حسابها الخاص على موقع الانستقرام والسناب شات إلا أن ما لفت انتباه جمهورها هو وجود 4 شغالات لكل طفل من أطفالها لتثير بهذا الأمر الجدل وتتلقى الكثير من التعليقات.

وأخذت مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر الدكتورة خلود ملامح أولادها بتناقل الفيديو عبر الكثير من صفحات السوشيال ميديا ليلقى الفيديو عدد خيالي من المشاهدات لأطفالها ليليان وخالد وليان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار