فيديو الإعلان الأول لبرنامج باسم يوسف الجديد الذي يعود به إلى الشاشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
فيديو الإعلان الأول لبرنامج باسم يوسف الجديد الذي يعود به إلى الشاشة

نشر الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الإعلان الأول لبرنامجه الساخر الجديد " كتالوج الديمقراطية" الذي يعود به إلى الشاشة مرة أخرى ولكن عبر قناة "فيوجن" الأمريكية".

وعلق باسم على الفيديو قائلاً "سعيد ببدء التعاون مع فيوجن التي أعطتني الفرصة لعمل برنامج "كتالوج الديموقراطية" على محطتها، هذا الفيديو هو فيديو ترويجي للبرنامج الذي سيبدأ بعد بضع أسابيع".

وتابع باسم يوسف خلال التدوينة التي كتبها على الفيديو "سعيد باعطائي فرصة العمل مع مجموعة متميزة من الكتاب على مدى ثلاثة شهور. وتم تصوير هذه الفيديوهات من أكثر من ثمانية أسابيع و تم بذل مجهود كبير فيها. لقد تم اعطائي فرصة السخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الامريكي بلغة غير لغتي الأصلية و في بلد ليست بلدي".

وأضاف الإعلامي الساخر " شاركت مع كتاب و منتجين و مخرجين ليس منهم شخص عربي أو مسلم و لكنهم كانت لديهم الشجاعة لانتقاد سلبيات مجتمعهم من ناحية مشاكل مثل العنصرية والكراهية. وهي مشاكل للأسف منتشرة في كل أنحاء العالم."

واختتم تدوينته قائلاً "أتمنى أن تكون هناك محاولات جادة لنقد النفس وخاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الآخر والعنصرية والتفرقة على أساس الدين والجنس واللون والتوجهات وخلافه. هذا اسكتش ترويجي بسيط و سيكون هناك واحد آخر قريباً ثم تعرض حلقات كتالوج الديموقراطية ابتداء من ٧ يوليو".

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار