فيديو ابن أحلام يغيظ والدته قبل حفلها بدقائق.. ويعاتب مودل روز

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
فيديو ابن أحلام يغيظ والدته ويعاتب مودل روز.. اكتشفوا ماذا حدث!

أطل فاهد ابن أحلام عبر سناب شات في مقطع طريف تحدث من خلاله هاتفياً مع والدته لكي يغيظها بظهوره مع الفاشينيستا السعودية مودل روز.

شاهدي أيضاً: شاهد رد أحلام على مودل روز بعد الفيديو المتداول للفاشينيستا السعودية

وقال فاهد لوالدته في المكالمة الهاتفية قبل ساعات من صعودها على المسرح: "أنا معي واحدة عندها متابعون أكثر منك، فهي لديها 8 مليون"، لترد مودل روز بأن أمه لديها معجبون كثر، ولن يهمها عدد المتابعين عبر "سناب شات".

أحلام كانت تستعد للوقوف على خشبة مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية لإحياء حفلها الجماهيري الضخم مساء أمس، والذي كانت مودل روز هي أكثر النجمات اللاتي روجن له، نظراً لحبها الشديد للنجمة الإماراتية، كما حرصت على توثيق فعاليات الحفل لحظة بلحظة من خلال حسابها على "سناب شات".

وعاتب فاهد مودل روز لأنها حذفت متابعتها له عبر "سناب شات"، لترد الأخرى بأنها لم تحذف متابعته أبداً لأنها لم تقم بمتابعته بعد من الأساس، معبرة عن صدمتها من قدرته على خداعها بهذا الشكل.

أحلام قامت بعد نهاية الحفل بالتغريد عبر حسابها على تويتر بقولها: "شكرا للذين صنعوا النجاح العظيم لهذه الليلة  التاريخية الحمد الله".

أحلام بفستان من تصميم إيلي صعب

وتألقت أحلام بفستان من تصميم إيلي صعب باللون السماوي المطرز يدوياً وجاءت أكمامه الطويلة مزينة بالريش بنفس اللون، وتألقت بتاج ماسي، فبدت ملكة متوجة كما عودت محبيها.

أحلام بفستان من تصميم إيلي صعب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار