فيديو كشف مفاجآت جديدة عن الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم احمد زكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019
فيديو كشف مفاجآت جديدة عن الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم احمد زكي

مازالت تفاصيل وفاة الفنان هيثم احمد زكي تسيطر على الساحة، ليكون آخر مستجداتها ما قاله صديقان للراحل عن الساعات الأخيرة في حياته.


فجر المخرج أيمن إسماعيل صديق هيثم احمد زكي مفاجأة وهي أن الراحل كان يشعر بقرب وفاته عندما شعر بوعكة صحية، وأنه تحدث بالفعل مع خطيبته انجي سلامة وأخبرها بشعوره وردد معها الشهادة على الهاتف.

وعن سبب عدم انقاذ خطيبة هيثم احمد زكي له رغم علمها بتعبه الصحي وبما يفكر فيه، قال صديق الراحل في حوار مع برنامج "ET بالعربي" أنه سبق وأن مر الراحل بوعكة صحية موجعة قبل وفاته، واتصلت وقتها بأحد أصدقائه لكي يذهب إليه ويطمئن على وضعه، الأمر الذي أزعجه وقتها منها، لهذا ربما أرادت هذه المرة ألا تكرر ذات الخطأ معه.

كما كشف أيمن أحمد أحد أصدقاء هيثم احمد زكي المقربين أنه كان معتاد على الإقامة مع الراحل في منزله، ولكن اليوم الذي شعر فيه بالإعياء كان للأسف لديه حالة وفاة ولم يتمكن من التواجد معه.


وأضاف صديق هيثم احمد زكي أنه وجد الراحل اتصل به قبل وفاته بيوم الساعة الثانية فجراً مرتين، ثم اتصلت خطيبته به أربعة مرات لتخبره: "ولا يهمك يا أيمن..ده هو كان متصل بيك بيقولها خالي أيمن يلحقني".

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، ليشكل خبر وفاته صدمة في الوطن العربي، خاصة مع تناول تفاصيل موجعة عن حياته واللحظات الأخيرة قبل رحيله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار