فوز العتيبي تطالب شاعراً سعودياً شهيراً بدفع 100 ألف ريال لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
فوز العتيبي تطالب شاعراً سعودياً شهيراً بدفع 100 ألف ريال لهذا السبب

طالبت فوز العتيبي شاعراً سعودياً شهيراً بدفع 100 ألف ريال لها كنوع من التعويض بعد تغريدته الشهيرة التي تناولها بها، حيث حثت متابعيها على التحكيم بينهما من خلال تغريدة لها عبر "تويتر" شرحت من خلال كل أسبابها لطلبها الذي أشعل الجدل في السعودية.

وحرصت الناشطة السعودية فوز العتيبي على تذكير متابعيها بتغريدة سابقة للشاعر الشهير خالد الغربي الذي قام بالتعليق منذ عدة شهور على خبر زواجها واشتراطها قائمة من الشروط لإتمام عقد القران، حيث اقترح في منشوره في منتصف أغسطس الماضي على أنها ستتطلق من زوجها بحلول شهرين فقط، مرجحاً أن زواجهما لن يستمر لأكثر من 6 أشهر، وأنه إذا دام لتلك الفترة، فإنه مستعداً لدفع 100 ألف ريال هدية لها.

وكتبت فوز العتيبي في تغريدتها المثيرة للجدل: ”تذكرون الشاعر خالد الغربي اللي راهن على طلاقي خلال ٦ شهر ووعدني ان جاء هاليوم وما تطلقت لي في ذمته ١٠٠ الف ريال، تعالوا نذكره أن المدة انتهت ونشوف هل هو بالفعل مثال ماقال قد كلامته قول وفعل ولا لا، وعلى قولة عوف الكلبي (آفة المروءة خلف الوعد)“.

فوز العتيبي

ودشن المتضامنون مع فوز العتيبي هاشتاغ ”#وين_الميه_الف_ياخالد“ لدعمها ومطالبة الشاعر السعودي بتنفيذ وعده، مما دفع للرد بتغريدة أخرى، كتبت من خلالها: ”بسوي سحب جائزه 5 آلاف ريال من المئة ألف اللي في ذمة خالد الغربي إذا دفعها لأكثر واحد يشارك بالهاشتاق وأنا جد جد قد كلمتي قول وفعل“.

الجدير بالذكر أن الناشطة الاجتماعية السعودية تعتبر من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في المملكة بسبب حرصها على أن تحيا بشكل ليبرالي متحرر ونشرها لصور جريئة برفقة زوجها، مما يعرضها للانتقادات بشكل دائم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار