فهرية إفجان تحرج الساخرين من وزنها الزائد بعد الولادة بتعليق ناري

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
أول رد فعل لفهرية إفجان على السخرية من وزنها الزائد بعد الولادة

علقت النجمة التركية فهرية إفجان على حملة السخرية التي نالت منها، بسبب زيادة وزنها بعد الولادة، وذلك بعد نشر صور لها بصحبة زوجها خلال وجودهما في مطار إسطنبول.

فهرية إفجان علقت على السخرية من وزنها الزائد بشكل غير مباشر، لتنشر رسالة قصيرة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام تقول فيها: "كل أم وكل امرأة جميلة".

وجاءت رسالة فهرية إفجان بعد التنمر القاسي الذي نال منها، بعد نشر صورها مع زوجها النجم بوراك أوزجيفيت من مطار إسطنبول، أثناء عودتهما من مدينة بودروم الساحلية بعد قضائهما إجازة صيفية هناك.


أطلت فهرية إفجان في الصور بزيادة وزن ملحوظة، مما سبب صدمة لدى البعض معتبرين أن شكلها أصبح بعيداً كل البعض عن إطلالتها في أعمالها الفنية، لتنهال التعليقات القاسية دون مراعاة أنها وضعت طفلها الأول منذ أشهر قليلة، وأنها لا تستعين بمريبة لهذا ليس لديها وقت للذهاب للصالة الرياضية من أجل استعادة رشاقتها بعد تجربة الحمل والولادة.

وفي ذات السياق، حرصت النجمة التركية فيلدان اتاسيفير على دعم فهرية إفجان ضد حملة التنمر ضدها، فكتبت عبر حسابها على انستقرام رسالة حب وتشجيع لها قائلة: "إنك جميلة بكل حالاتك والأهم من ذلك أنك أم طفلك كاران".

يذكر أن فهرية إفجان وضعت ابنها الأول في منتصف شهر إبريل الماضي.