فنان مصري يرد إساءة ميريام فارس: "ادفعي الفلوس اللي عليكي يا تقيلة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
فنان مصري يرد إساءة ميريام فارس: "ادفعي الفلوس اللي عليكي يا تقيلة"

رد الفنان رامي جمال على تعليق الفنانة ميريام فارس اللاذع عن مصر، بمطالبتها بدفع الأموال التي تدين بها له، حيث مر على هذا الأمر أكثر من عام ونصف.

رامي جمال غرد على تويتر تعليقاً على إساءة ميريام فارس قائلاً عنها: "الفنانة اللي بتقول بقت تقيلة على مصر، ليا عندها فلوس بقالها سنة ولله، ادفعيهم الأول يا تقيلة".

ونشر رامي جمال تغريدته على حسابه على انستقرام، وعلق عليها قائلاً: "لما تيجي سيره بلدنا هنسي اَي صداقه او زماله لما يجي اسم البلد اللي هي وناسها هروكي تقومي تقفي احترام".

وكانت ميريام فارس أثارت سخط المصريين بتعليقها اللاذع في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين"، عندما طرح عليها سؤال يخص قلة حفلاتها في مصر.

وردت ميريام فارس عن سبب قلة حفلاتها في مصر قائلة: "بأن أجرها في الحفلات أصبح تقيل على مصر"، وتسبب تعليقها في حالة غضب من المصريين ضدها الذين اعتبروا أن كلماتها إساءة.

وهاجم الكثيرون تصريح ميريام فارس مؤكدين لها أنه لم يعد لها حفلات في مصر، ليس بسبب أجرها ولكن لأن شعبيتها لم تعد كبيرة مثل سابق، والدليل أن نجوم الصف الأول أمثال النجمة إليسا ونانسي عجرم وغيرهم متواجدين بقوة في مصر وبالتأكيد أجرهم ليس أقل منها، إلى جانب إحياء النجم عمرو دياب لأكثر من حفل في العام الواحد، وهو النجم المعروف عنه أنه الأعلى أجر في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار