فريق Mayyas يفوز بلقب Arabs Got Talent ومفاجأة تقلب النتيجة تماماً!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2019
فريق Mayyas يفوز بلقب Arabs Got Talent ومفاجأة تقلب النتيجة تماماً!

أعلن برنامج Arabs Got Talent عرب غوت تالنت عن الفائز بلقب في الموسم السادس، وهو فريق Mayyas اللبناني الذي استطاع أن يقتنص الفوز عن جدارة.


فريق Mayyas حاز على لقب الموسم السادس من Arabs Got Talent، بعد منافسة شرسة مع تسع فرق، إلا أن الجمهور حسم كلمته ومنحهم تصويتهم، ولكن المفاجأة أن مدرب الفرقة أصر على أن يشاركه في جائزة البرنامج الثنائي Due Acrobat، فما كان من العميد علي جابر إلا أن أعلن أن الشيخ وليد الإبراهيم مالك قنوات mbc أمر بإعطاء الطفلة فاطمة الزهراء من فريق Due Acrobat مبلغ 150 ألف درهم من أجل تعليمها.

فريق mayyas يفوز بلقب عرب غوت تالنت الموسم السادس

وكان فريق Mayyas حصل على الباز الذهبي في تجربة الأداء، من خلال الفنانة نجوى كرم التي تحمست كثيراً بأدائهم وأكدت على انبهارها بحركاتهم الراقصة المتناغمة والمتناسقة رغم عددهم الكبير على المسرح.

أما العميد علي جابر فكان من المشجعين أيضاً لفريق Mayyas، مؤكداً على أن أداءهم الرائع هذا نابع من جهود شخصية، خاصة وأن لبنان يفتقر للمراكز التدريبة المتخصصة لهذا النوع من الرقص.

مكافأة استثنائية لفريق due Acrobat

كما أشار الفنان أحمد حلمي بأن لديهم الاستعداد بأن تشاركه الفرقة في أي عمل فني، فما يقدموه محترف للغاية ومبهر ولا يمكن المزايدة عليه.

الجدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب غوت تالنت الموسم السادس سوف يحصل على جوائز قيمة منها مكافأة تقدر بـ 200 ألف ريال سعودي، مع سيارةChevrolet blazer 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار