فجر السعيد تنشر صورة مؤلمة لها في الغيبوبة وتوجه رسالة مؤثرة لأحلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
فجر السعيد تنشر صورة مؤلمة لها في الغيبوبة وتوجه رسالة مؤثرة لأحلام

نشر حساب الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد على انستقرام، صورة للكاتبة الكويتية وهي في حالة غيبوبة برفقة المطربة الإماراتية أحلام.
وكتب حساب انستغرام فجر السعيد الرسمي، على لسانها، "في لحظه غيبوبة لا أعلم ما يدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا إلى باريس لنبدأ مرحلة العلاج".
وعبر الحساب على لسان الكاتبة الكويتية عن امتنانها للمطربة الإماراتية أحلام لمرافقتها في رحلة العلاج، قائلة "كانت يد أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت.. شكراً أحلام.. يحيي العظام وهي رميم".

فجر السعيد تنشر صورة مؤلمة لها في الغيبوبة وتوجه رسالة مؤثرة لأحلام
وتباينت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي على صورة فجر السعيد التي تتلقى العلاج في العاصمة الفرنسية باريس.
كانت السعيد، قد كشفت لمتابعيها تفاصيل مثيرة عن حالتها الصحية وعن العملية التي أجرتها مؤخرا، لافتة إلى أنه بفضل الله ودعاء أحبتها وطبيبها الماهر نجحت عمليتها.

فجر السعيد تنشر صورة مؤلمة لها في الغيبوبة وتوجه رسالة مؤثرة لأحلام
وأضافت في تغريدة عن تفاصيل إجراء العملية قائلة: "العملية كبيرة وليست سهلة استمرت أكثر من 8 ساعات، خذوني من الغرفة الساعة 12 توقيت باريس ورجعوني الغرفة 12 بالليل، لافتة إلى أن الطبيب الكسندر ريلت أكد أن العملية الأولى كانت لإنقاذ حياتها، لأن وضعها الصحي كان سيئا جدا وهناك غرغرينا في الأمعاء وتسمم بالدم وجرثومة، وكانت مخاطرة منها وكان لا بد منها".

وكانت الكاتبة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل قد كشفت قبل مدة عن آخر تطورات حالتها الصحية والتي اعتبرها ناشطون غير مطمئنة حيث أعلنت أنها تستعد لدخول العملية الرابعة حتى تتمكن من المشي لأنها أصيبت بشلل وفقدان تام للحركة بعد الأزمة الصحية التي كادت تودي بحياتها.

ونشرت السعيد مقطع فيديو على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لكن دون أن تظهر صورتها، تتحدث فيه مع طبيبها المعالج، وقالت: "دكتور محمد… اعجز وأقول الله يجزاك خير … وعدتني بأن أعود للمشي والحمد لله بفضل الله وجهودك بديت أتحسن".
يذكر أن الفنانة أحلام الإماراتية صديقة فجر السعيد المقربة كانت قد طمأنت مؤخرا جمهور الأخيرة حول حالتها الصحية، وذلك في لقاء لها مع "الإمارات نيوز"، حيث قالت إن السعيد ستجري عدة عمليات جراحية إلى أن تتماثل للشفاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار