فجر السعيد تثير الجدل بتغريدة عن الجنسية البحرينية للفنانة أصالة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
فجر السعيد تثير الجدل بتغريدة عن الجنسية البحرينية للفنانة أصالة!

سخرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من تأخر الفنانة السورية أصالة نصري، في تهنئة المنتخب البحريني، بعد فوزه على نظيره السعودي ببطولة "خليجي 24" لكرة القدم.
وكتبت فجر السعيد على "تويتر": "اللي يمون على أصالة يقولها لحقي ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لايسحبون الجنسية".
وأضافت: "دخلت على حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي".
ثم عادت وغردت من جديد: "أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها بحرينية".

فجر السعيد تثير الجدل بتغريدة عن الجنسية البحرينية للفنانة أصالة!
وبعد التغريدات قامت أصالة بتهنئة المنتخب البحريني عبر حسابها على انستقرام قائلة: "ألف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين، وكل التهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدى".

يشار إلى أن فجر السعيد سخرت من أصالة نصري، بتغريدة لها على تويتر نشرت في شهر مايو/ أيار، جاء فيها: "نالت أصالة الجنسية البحرينية ولا تتذكر الشعب البحريني، لا في حفلاتها ولا مناسباتهم الرسمية".

كما ادعت السعيد سابقا أن السبب وراء مطالبة أصالة الحصول على الجنسية المصرية، هو عدم افتخارها بالجنسية البحرينية الحاصلة عليها.
ولكن ردت أصالة وقتها، بالتأكيد على أنها لم تشاهد أي فيديو تتحدث فيه فجر السعيد، بشأن طلبها الحصول على الجنسية المصرية، وأنها سمعت عنه، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المطربة السورية أصالة، أثناء استضافتها في برنامج "عايشة شو"، الذي أذيع خلال شهر رمضان 2019، إلى أنها لا تعرف فجر السعيد، واصفة إياها بأنها "من الشخصيات التي تحب أن تتمسح بالمشاهير".
وشددت على أنها "لا تحترمها إطلاقا لأن ما تفعله وتقدمه هدّام، ولذلك لا أحب مشاهدة أعمالها".