فان كليف أند آربلز تستضيف مجموعة روميو أند جولييت

من 15 يناير إلى 15 فبراير، تقدم الدار لغة الحب في بوتيك ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يناير 2020
فان كليف أند آربلز تستضيف مجموعة روميو أند جولييت

تقدم روعة وليام شكسبير الشهيرة روميو وجولييت مصادر إلهام خيالية لمجموعة فان كليف أند آربلز، فتتزاوج فيها لغة الحب بتعابير الأحجار الكريمة. وهنا ينكشف مصير العاشقين الشابين في فيرونا الأحجار الثمينة ثرية بحدائق الزمرّد والأسوار الملتهبة التي تحمي أسرارهما. معشّقة بتصاميم النهضة الإبطالية، تترجم الإبداعات المبدعة الشغف الأبدي إلى قطع مجوهرات فاخرة. وقد تم الكشف للمرة الأولى عن مجموعة المجوهرات الراقية خلال أسبوع الأزياء في باريس لخريف وشتاء 2019-2020، وها هي تنتقل إلى مدينة الذهب في يناير 2020.

يمكن اكتشاف أكثر من 50 إبداع ضمن مجموعة روميو أند جولييت معروضة في صالة التراث في بوتيك دبي أوبرا. فالآداب هي مصدر إلهام عزيز على قلب الدار وهي المجموعة تعزز الحوار بين المجوهرات الراقية وشكسبير والرقص والموسيقى والفنون البصرية.

تضم هذه المجموعة المبدعة من المجوهرات التصويرية والتجريدية أحجار استثنائية تسطع ببريقها الساحر بفضل الدراية الحرفية التي تشتهر بها دار فان كليف أند آربلز؛ فكل إبداع يكشف عن صفحة جديدة ورؤية خاصة لقصة روميو وجولييت.

في هذا السياق، شرح نيكولا بوس - الرئيس والمدير التنفيذي قائلاً: "بالنسبة إلينا، لم يكن صعباً اختيار روميو وجولييت لعدة أسباب؛ فعالم الآداب هو من مصادر الإلهام الرئيسية للدار خصوصاً وأننا قمنا بتكريم شكسبير سابقاً عام 2003 مع مجموعة آ ميدسامر نايتس دريم".