فاروق الفيشاوي يدخل في غيبوبة.. تدهور مفاجئ في حالته يقلق محبيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019
فاروق الفيشاوي يدخل في غيبوبة.. تدهور مفاجئ في حالته يقلق محبيه

دخل فاروق الفيشاوي في غيبوبة بعد أن تراجعت حالته الصحية بشكل مفاجئ على مدار الساعات القليلة الماضية، حيث كشف صديقه المقرب الموسيقار هاني مهنا أنه يمر بأزمة صحية شديدة نتيجة تراجع أداء الكبد.

وقال هاني مهنا إن فاروق الفيشاوي، أُعدت له غرفة عناية مركزة كاملة، ووضع على الأجهزة الطبية بعد دخوله في غيبوبة كبدية، معلناً أن حالته مقلقة وحرجة للغاية، وذلك بحسب تصريحاته لـ مصراوي.

وتوافد النجوم على زيارة النجم المصري في المستشفى ومن بينهم محمد هنيدى، والمخرج عمر عبد العزيز والنجمة إلهام شاهين، وبوسي شلبي، وذلك قبل أن يمنع الأطباء الزيارة عنه .

فيما دعت النجمة صابرين لصديقها بالشفاء من خلال منشور لها عبر حسابها على انستقرام، كتبت فيه: "ربنا يشفيك يا رب يا طيب يا جدع يا أستاذ يا أخ يا صديق يا غالي لو اتكلمت على صفاتك وحبنا ليك مش هوفيك قدرك ربنا يشفيك".

وكان النجم المصري الكبير قد فاجأ جمهوره بإعلانه خبر إصابته بمرض السرطان في شهر أكتوبر الماضي، أثناء تكريمه خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، علماً بأن آخر ظهور علني له كان أوائل هذا الشهر عندما حضر عزاء الراحل عزت أبو عوف، كما شارك مؤخراً في مسرحية "الملك لير" أمام النجم القدير يحيى الفخراني.