غياب أحمد الفيشاوي عن جنازة وعزاء هيثم احمد زكي كشف تفاصيل مرضه المؤلم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
غياب أحمد الفيشاوي عن جنازة وعزاء هيثم احمد زكي كشف تفاصيل مرضه المؤلم

كشفت تقارير صحفية عن إصابة الفنان أحمد الفيشاوي بانهيار عصبي فور علمه بوفاة صديق الطفولة الفنان هيثم احمد زكي، الأمر الذي منعه من حضور جنازة وعزاء الراحل.


وأشارت التقارير إلى أن أحمد الفيشاوي عانى من صدمة نفسية فور علمه بوفاة هيثم احمد زكي، من الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين خلال اتصال هاتفي.

وأضافت التقارير إلى أن أحمد الفيشاوي مُنع من حضور جنازة وعزاء هيثم احمد زكي بسبب حالته النفسية السيئة، التي شخصت بإصابته بانهيار عصبي.

وفي ذات السياق، أكد عمر فاروق الفيشاوي أن صحة شقيقه في تحسن ملحوظ، وبدأ في استرداد عافيته، مشيراً إلى أن خبر وفاة هيثم احمد زكي وقع كالصاعقة على أخيه، نظراً لارتباطه الكبير بالفنان الراحل قائلاً: "كانوا متربين مع بعض"، بحسب تصريحه للوطن.

انهيار سمية الألفي من البكاء في عزاء هيثم احمد زكي
وكان غياب أحمد الفيشاوي عن جنازة وعزاء هيثم احمد زكي أثار التساؤلات، ليكشف أن أسرته هي التي منعته من الحضور وفضلت والدته الفنانة سمية الألفي أن تحضر منفردة، إلا أنها فقدت تماسكها بمجرد وصولها إلى مسجد الشرطة لتقديم واجب العزاء، لتبكي بحرقة من جراء الصدمة.

زوجة أحمد الفيشاوي تتغزل به

من جهة أخرى، حرصت ندى الكامل على مساندة زوجها أحمد الفيشاوي بكلمات مليئة بالحب من خلال نشر صورتين له من كواليس فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" وعلقت عليها قائلة: "أهلاً أيها الوسيم...أشباح أوروبا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار