عرض أزياء Philipp Plein تكريماً للاعب كرة السلة Kobe Bryant

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
عرض أزياء Philipp Plein تكريماً للاعب كرة السلة Kobe Bryant

عرض المصمم فيليب بلين Philipp Plein مجموعته لخريف وشتاء 2020 تحية مثيرة للجدل للاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت  Kobe Bryant في أسبوع الموضة في ميلان، حيث عرض مجموعته المعتادة، بما في ذلك فساتين بنقشة الفهد وفساتين باللون البنفسيجي، وأغطية للرأس بألوان النيون وثياب دانتيل شفافة والفساتين الامعة والبدل الرسمية الخاصة بالرجال والنساء.

تم تضمين أيضاً مجموعة من القمصان والهودي الرياضي باللون البنفسيجي والأصفر، كانت بعضها من خامة لامعة، تحمل رقم الراحل كوبي براينت 24 وكلمة Plein مكتوبة فوقه.

لقد مر ما يقرب من شهر منذ وفاة براينت وابنته جيانا Gianna، وسبعة آخرون بشكل مأساوي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في لوس أنجلوس وهي في طريقها إلى مباراة كرة السلة، تم وضع  هناك نصب تذكاري عام لهم  في مركز ستابلز Staples Center.

عرض مدرج بلين طائرات هليكوبتر ذهبية في الخلفية والتي وصفها بعض المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على الفور بأنها كريهة.

تتوفر الآن بعض القطع من المجموعة التي تم عرضها على مدرج عرض الأزياء على الموقع الخاص للمصمم وتتميز المجموعة بقميص بنفسجي أرجواني مقابل 2070 دولار ومجموعة متنوعة من البلوزات  بمبلغ 3150 دولار وفقاً لموقع المصمم وموقع  Instagram، فإن المبيعات من المجموعة ستدعم مؤسسة Mamba & Mambacita Sports Foundation ، لكن من غير الواضح المبلغ الذي يتم التبرع به من كل عملية شراء.

شملت المجموعة أيضاً تشكيلة من الأزياء الخاصة بالنساء والرجال والتي كان بعضها باللون الذهبي ومجموعة من السترات والقطع الجلدية وبعض الأزياء برسومات ملونة.

كما شارك المدونون والمشاهير في العرض، بما في ذلك جيجي جورجوس ونيكيتا دراجون وأوليفيا كولبو Olivia Culpo والسوبر موديل Maye Musk البالغة من العمر 71 عاماً والممثلة جادا بينكت سميث Jada Pinkett Smith، الذين ظهروا أيضاً إلى جانب المصمم في نهاية العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار