عبير أحمد قبل وبعد الفيلر
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 أكتوبر 2022

عبير أحمد قبل وبعد الفيلر

صدمت عبير أحمد الجمهور خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها بشكلها بعد تذويب الفيلر لكنها خرجت وفسرت سبب تشوه شفاهها بهذا الشكل.

عبير أحمد قبل وبعد التجميل

والحقيقة أنها فعلت خيرا فالجمهور الذي رأى أن ملامح عبير أحمد كانت أجمل بكثير قبل الفيلر، ومثل كل النجمات خضعت عبير أحمد لأكثر من عملية تجميل، منها عملية قص الجفون والتي شاركت الجمهور تفاصيلها.

وبعيدا عن التجميل..  منذ عامين اختفت عبير أحمد فجأة عن الجمهور بسبب تجربة مرض كادت تنتهي بالموت، لكن لماذا قررت عبير أن تخفي مرضها عن الجمهور؟

ورغم أن هناك كثيرين قد قالوا لها إنها بالتأكيد تعرضت لسحر ومس، لكن عبير لم تقتنع بهذه الأشياء، ولجأت للحلول الطبية حيث تابعت مع الأطباء حول حالتها الصحية.

وأوضحت عبير أحمد أنها لا زالت في مرحلة العلاج منه حتى بعد عودتها للمنزل، بعد نحو قضائها شهراً في المستشفى. مبينة أنها تعاني من مرض طبي نادر معروف علمياً، ولا توجد مثل تلك "الخرافات" المنتشرة نافية أي حديث عن المس والسحر.

مرض عبير أحمد

عبير أحمد عاشت لحظات اقتربت فيها من الموت.. وبعد رحلة طويلة وصعبة مع المرض قررت عبير أن تشارك الجمهور تجربتها وتوجه رسالة للمصابين بمرض الوهن العضلي.

وبعيدا عن المرض فعبير أحمد مضربة عن الزواج للمرة الثانية ولم تكشف عن السبب إلى هذه اللحظة، مما يجعل الجمهور يتساءل عن سبب إضرابها عن الزواج.

المزيد: