ظهور صادم لبيرين سات بعد طلبها للطلاق...الحزن يغير ملامحها الجميلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2019
ظهور صادم لبيرين سات بعد طلبها للطلاق...الحزن يغير ملامحها الجميلة

رصدت الكاميرات صوراً صادمة للنجمة التركية بيرين سات بعد أنباء طلبها للطلاق رسمياً من زوجها النجم كينان دوغلو في المحكمة.

وأطلت بيرين سات في أحدث صورها في وضع صعب، حيث بدا عليها الحزن بشكل كبير ليكسو ملامحها الجميلة ويغيرها، مما دفع البعض تسريب أخبار تفيد بمرورها بفترة اكتئاب بسبب مشاكلها الأخيرة مع زوجها التي على إثرها قررت الانفصال عنه بلا رجعة.

ويبدو أن التكهنات بتوتر العلاقة بين بيرين سات وزوجها كينان دوغلو تم حسمها، بعد أن كشفت بعض الصحف أنها تقدمت بدعوى طلاق في المحكمة.

وتناولت الصحف التركية أخباراً تفيد بأن بيرين سات أقامت دعوى طلاق من زوجها كينان دوغلو في المحكمة، وسوف تقام الجلسة يوم الخميس الموافق 28 مارس.

خبر طلاق بيرين سات وكينان دوغلو ظل مسيطراً على الصحافة الفترة الماضية، حيث تكهنت التقارير بانفصالهما رغم عدم إعلانهما للأمر رسمياً، ويعود ذلك بسبب ظهور النجمة التركية مؤخراً بدون خاتم الزواج.

وما زاد من التخمين أن بيرين سات وزوجها في طريقهما إلى الطلاق، هي الصورة التي نشرتها على انستقرام مكتوب فيها: "النساء بحاجة إلى النوم أكثر من حاجتهم للرجال. لأن محاربة سلطة الرجال أمر مرهق"، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تعبر عن آلامها بعد خلافها الأخير مع زوجها وأن الأمور بينهما باتت صعبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار