طليقة أحمد إبراهيم تنسى أحزانها بوصلة رقص في عيد ميلادها وهذا رد فعله!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
طليقة أحمد إبراهيم تنسى أحزانها بوصلة رقص في عيد ميلادها وهذا رد فعله!

قصة الموزع أحمد إبراهيم وزوجته الفنانة أنغام وطليقته ياسمين عيسى لن تنتهي بسهولة، ليكون آخر فصولها تداول مقطع لرقص الأخيرة في عيد ميلادها على أغنية "أشوف فيك يوم".

ياسمين عيسى طليقة أحمد إبراهيم احتفلت بعيد ميلادها، فنشرت صوراً من أجواء الحفل على خاصية "ستوريز" على انستقرام، مع مقاطع لرقصها ومحاولتها نسيان الأحزان مع صديقاتها.

وحظي مقطع رقص طليقة أحمد إبراهيم على أغنية "أشوف فيك يوم" للفنان عبد الفتاح الجريني على اهتمام الكثيرين، خاصة وأنهم وجدوا أنها رسالة غير مباشرة لزوجها السابق بعد تركه لها وزواجه من أنغام.

ويبدو أن البعض أخذ على عاتقه إرسال المقطع لزوجها السابق أحمد إبراهيم، الذي نشر على خاصية "ستوريز" رسالة مفاجئة قال فيها: "لو حد عنده فيديو تاني يبعتلي وأنا أحب الخير للغير...ممكن أساعدكم وأعمل شير ستوري بنفسي، وأجيب ناس تعملكم شير كمان، عقبال ما أشيرلكم فيديو تحرير غزة وتطهير سوريا".

وكان أحمد إبراهيم خرج عن صمته في بث مباشر، وأكد على تقديره لزوجته السابقة أم أولاده وأنها لو رغبت في العودة إلى منزلها فهي مرحب بها دوماً، كما أكد أنه لا ينزعج من التعليقات التي تقارن عمر أنغام بسن والدته، قائلاً: "حد يطول يبقى عنده أم حلوة كده في البيت".