طليق الراحلة غنوة يشن حرباً على عائلتها بكشفه واقعة منعه من رؤية ابنه

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 28 أكتوبر 2018
طليق الراحلة غنوة يشن حرباً على عائلتها بكشفه واقعة منعه من رؤية ابنه

أثار أمير عبد الباقي طليق الفنانة الراحلة غنوة جدلاً بكشفه تفاصيل منع عائلتها له من رؤية ابنه الوحيد ياسين، وذلك من خلال منشور نشره على حسابه على الفيس بوك.

شاهدي أيضاً: كشف تفاصيل رسالة غنوة المبكية لشقيقتها أنغام قبل وفاتها!    

وكتب طليق غنوة عبر حسابه على الفيس بوك ليقول لمتابعيه: " اللي يمنع ابن يتيم الأم من إن ابوه يحتضنه ويحتويه ويربيه يبقى هو ده المفسد في الأرض".

وتفاعل متابعو طليق غنوة مع منشوره، حيث طالبه البعض بترك ابنه يعيش في كنف جدته، التي تمر بالتأكيد بحالة نفسية سيئة بعد وفاة ابنتها في عز شبابها.

بينما طالب البعض طليق غنوة بالتريث قليلاً، وعدم بدأ حرب مع عائلة والدة ابنه الوحيد ياسين، نظراً للظرف النفسي الحالي وأن الأجواء غير مناسبة لاتخاذ أي قرار.

ويبدو أن بعض التعليقات السلبية التي رافقت منشور طليق غنوة، دفعته للتعليق من جديد بكتابة رسالة لكل منتقديه والذين وجهوا له اتهام بأنه كان يهمل ابنه، مؤكداً على أن كل من يوجه له نقداً لا يعرف مجريات الأمور، وينتقده من "وراء ظهره" على حد وصفه، مشدداً على أن حقه سيعود له بأذن الله.

الجدير بالذكر أن غنوة رحلت عن عالمنا في حادث أليم، صدم الوسط الفني وأدى إلى انهيار أسرتها، لتعلن شقيقتها الفنانة أنغام عن دخولها في حالة حداد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار