طلب مفاجئ لوفاء عامر من نجمة ذا فويس كيدز أشعل ختام مهرجان الإسكندرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
طلب مفاجئ لوفاء عامر من نجمة ذا فويس كيدز أشعل ختام مهرجان الإسكندرية

فاجأت الفنانة وفاء عامر الطفلة أشرقت أحمد نجمة ذا فويس كيدز، في ختام مهرجان الإسكندرية بطلبها الغناء لها أي مقطع تحبه، فاستجابت الصغيرة في الحال وغنت لها أغنية "أما براوة".


أشرقت أحمد ظهرت في الفيديو وهي تغني لوفاء عامر "أما براوة"، في ختام مهرجان الإسكندرية الذي أقيم بالأمس على مسرح سيد درويش في دار الأوبرا.

وبدا الانسجام على وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، وهما يستمعان لأشرقت أحمد وهي تغني أغنية "أما براوة"، وهي ذات الأغنية التي غنتها في مرحلة "الصوت وبس" خلال مشاركتها في الموسم الثاني من ذا فويس كيدز.


وحرص الموجودون على الالتفاف حول وفاء عامر وأشرقت أثناء غنائها ليستمتعوا بجمال صوتها، وبعد أن انتهت طلبت التقاط صورة مع الفنانة المصرية التي استجابت في الحال لطلبها، والتقطتا صورة سيلفي وهي تقبل نجمة ذا فويس كيدز.

وكانت وفاء عامر خطفت الأنظار بحضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية، لتتألق على السجادة الحمراء بفستان مخملي أسود بتصميم كتف واحد One Shoulder مزين بالفرو.

من جهة أخرى، أسدل الستار على ختام مهرجان الإسكندرية بحضور الفنانة لبلبة ووفاء عامر وزوجها محمد فوزي وطارق عبدالعزيز ولوسي ومنال سلامة وعدد من نجوم الفن العربي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار