طلاق ابنة غادة عبد الرازق وتسريب كشف ما فعلته والدتها لاحتواء الموقف!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2019
رغم التكتم الشديد...تسريبات كشفت تفاصيل طلاق ابنة غادة عبد الرازق

عاد من جديد خبر طلاق روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق يتصدر بعد أقل من شهر على نفيه، بطريقة غير مباشرة أقدمت عليها والدتها عبر حسابها على انستقرام.

أشارت تقارير صحفية أن طلاق ابنة غادة عبد الرازق قد وقع بالفعل في سرية تامة، حيث اتفق الزوجان على الانفصال في هدوء، وفشلت النجمة المصرية في الصلح بين ابنتها وزوجها، خاصة مع عودة الخلافات بين الثنائي من جديد، بحسب موقع نواعم.

خبر طلاق ابنة غادة عبد الرازق ظهر في الواجهة في شهر فبراير 2019، حيث أشيع أن الانفصال وقع بين الزوجين في بداية العام، وأنهما يحتفظان بعلاقة الصداقة بينهما خاصة مع وجود طفلتين من هذه الزيجة.

ولكن سرعان ما حاولت غادة عبد الرازق أن تنفي خبر طلاق ابنتها، بنشر صورة عائلية لروتانا مع زوجها وطفلتيها، داعية الله أن يحفظ هذه العائلة الصغيرة من كل شر، إلا أن خبر الطلاق تصدر مرة أخرى بعد أقل من شهر.

وحتى الآن لم تعلق غادة عبد الرازق بشكل مباشر على خبر طلاق ابنتها، إلا أنها حذفت صور زوج ابنتها من حسابها على انستقرام مما دفع البعض للتأكيد على أن الخبر صحيحاً هذه المرة وليس شائعة.

يذكر أن روتانا ابنة غادة عبد الرازق تزوجت عام 2012 في حفل كبير حضره النجوم، ونتج عن هذه الزيجة طفلتين وهما خديجة وجويرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار