طفلة متلازمة داون تحرج ياسمين صبري برسالة موجعة والأخيرة ترد بأسف

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
طفلة متلازمة داون تحرج ياسمين صبري برسالة موجعة والأخيرة ترد بأسف

وجهة طفلة متلازمة داون رسالة موجعة للفنانة ياسمين صبري بعد تعليقها اللاذع، الذي نال منهم وأشعل موجة غضب كبيرة ضدها.

فخرجت الطفلة سما رامي  المصابة بمرض متلازمة داون برسالة موجعة لياسمين صبري، قائلة لها بأن ما كتبته عنهم يعد تنمراً وأنها حزينة ومستاءة منها جداً قائلة لها: "كده عيب".

كما أكدت سما رامي أنها ليست معاقة ذهنية وقالت لياسمين صبري في رسالتها: "كده عيب وأنا زعلانة منك قوي علشان بتتريقي علينا، ورغم إني بحب كل الناس بس أنا مش بحبك، علشان بتتريقي علينا، من فضلك متسخريش مننا تاني، إحنا مش معاقين ذهنياً إحنا بنفهم، وبنعرف نتعامل مع الناس بطريقة كويسة ومحترمة".

ووجهت سما رامي حديثها إلى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، قائلة: "أنا عاوزة حقي وحق أصحابي يا طنط إيناس عبد الدايم.. وعدتيني إنك تجيبي حقوقنا".

ومن المعروف عن الطفلة سما رامي أنها مطربة تتمتع بصوت رائع وتعد نجمة من نجوم متلازمة داون.

لم يمر الكثير وخرجت ياسمين صبري باعتذار آخر عبر حسابها على تويتر، اعتذرت فيه بشكل مباشر وصريح لأصحاب الهمم وعائلتهم، خاصة وأن تصريحها جرح العديد من الأسر.

وكتبت ياسمين صبري في تغريدة اعتذارها قائلة: "أحب وأقدر اخواتي وأصحابي من اصحاب متلازمة الحب واعتذر عن اي خطأ غير مقصود لم اتعمده وأقدم احترامي بإنجازاتهم وقدراتهم لهم ولأهاليهم جزيل الاحترام والتقدير".

وكانت ياسمين صبري أثارت موجة غضب ضدها، بعد سخريتها من متلازمة داون في تعليق كتبته لشقيقها، فحاولت أن تبرر موقفها فكشفت أنها مجرد مزحة مع أخيها، ولكن الجمهور لم يتقبل كلامها فاضطرت للاعتذار مرة أخرى، ويبدو أن الموقف المتأزم دفعها للاعتذار بشكل مباشر أكثر لأصحاب الهمم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار