صورة وشم محمد وزيري يحير الجمهور: هل أكد قصة حبه مع هيفاء وهبي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
صورة وشم محمد وزيري يحير الجمهور: هل أكد قصة حبه مع هيفاء وهبي؟

أصاب وشم محمد وزيري جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالحيرة، بسبب طبيعة التاتو الذي ألمح إلى طبيعة علاقتهما خاصة بعد أن استقال مؤخراً من عمله كمدير لأعمالها، ثم تراجع عنها بعد إصرارها على عدم قبولها.

فقد نشر محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي صورة للوشم الذي نقشه على ذراعه مؤخراً مكتوباً بالرموز اللاتينيةالقديمة بالإضافة لكلمة "إلى الأبد" باللغة الإنجليزية، وهو ما حاول متابعوه تفسيره حتى فهموا أنه قصد تاريخ 9/8/2016، لتبدأ التكنهات عما يعنيه هذا التاريخ بالنسبة له.

وشم محمد وزيري

وجاءت أغلب التعليقات ترجح أن هذا التاريخ هام بالنسبة له لأنه يحمل ذكرى تخص وقوعه في حب النجمة اللبنانية، وذلك على الرغم من نفي كليهما لمسألة ارتباطهما عاطفياً.. إلا أن محمد وزيري رفض توضيح الأمور أو التعليق بشكل واضح.

وكانت هيفاء وهبي قد رفضت الحديث بشكل مباشر عن علاقتها بمحمد وزيري خلال استضافتها مع الإعلامي عماد الهواري على هامش حفلها الأخير في السويد، حيث ردت على سؤال عن حياتها العاطفية بقولها: "ما بحكي بهالموضوع أبداً.. ما حدا خصه.. عمالين يحكوا بهالموضوع.. خليهم يكفوا بسيناريوهاتهم.. ليه أنا أزيدلهم سيناريو.. ما حدا خصه معي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار