فيفي عبده تنتقم من رامز جلال وتكشف سر عدم خوف شاروخان منه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
فيفي عبده ورامز جلال وشاروخان

علقت الفنانة فيفي عبده على وجود النجم الهندي شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض"، لتسخر من الفنان رامز جلال وسحليته مؤكدة له أن نجم السينما الهندية لم يخش منه.

وكتبت فيفي عبده تعليقاً على صفحتها على انستقرام تعلق من خلال على حلقة شاروخان في "رامز تحت الأرض"، لتقول: "شاروخان ممثل هندي يعني موتله 15 ديناصور على 20 تنين وخنق 50 اسد وشال 20 فيل ومش هيفرق معاه حتة كومودو ده يا رامز".

فيفي عبده انتقمت من رامز جلال بطريقتها الخاصة، بعد أن وقعت ضحيته في الحلقة الأولى من "رامز تحت الأرض".

وجاء تعليق فيفي عبده الساخر بعد انتهاء حلقة شاروخان مع رامز جلال، والذي غضب من خلالها النجم الهندي بشدة من جراء وقوعه في فخ أحد المقالب، فلم يصدق إنه مر بهذه التجربة، ليتساءل مذهولاً: "هل هذا حقيقي؟" - في إشارة منه على رامز جلال-، الذي بدا تصرفه غير منطقي بالنسبة له.

ووصف شاروخان الفنان رامز جلال بأنه "قبيح ومريض"، بعد أن اكتشف إنه تعرض لمقلب وليس موقفاً صعباً كما كان يظن.

فيفي عبده الضحية الأولى لرامز جلال
وحاول رامز جلال استرضاء شاروخان بكل قوة بعد أن غضب بشدة، من وقوعه ضحية مقلب، إلا أن الأخير رفض كل مساعي الصلح طالباً من رامز أن يخرجه من هذه الصحراء وأن يأتي بطقم الحراسة الخاص به.

وانتهت حلقة شاروخان والغموض يسيطر عليها، حيث إنه بدا منزعجاً للغاية، وهذا كان واضحاً من معاملته السيئة لرامز جلال، بالرغم من محاولة الأخير أن يمزح معه ويضحكه بالتحدث معه باللغة الهندية.

وطمئن رامز جلال متابعي برنامج "رامز تحت الأرض" بعد انتهاء الحلقة، من خلال نشره لفيديو قصير يجمعه مع شاروخان ويبديان في حالة انسجام، حيث كشف له رامز إنه نجم كان يتمنى مقابلته منذ وقت طويل.

شاروخان يلقن رامز جلال درساً
وبعد نشر رامز جلال للفيديو الذي يجمع شاروخان، عرف الجمهور أن الأوضاع بينهما تم حلها، لتنطلق التقارير الصحفية التي أكدت أن شاروخان طلب زيادة في أجره بعد أن علم إنه وقع ضحية مقلب، حيث إنه تقاضى في بادئ الأمر 400 ألف دولار، ثم طلب زيادة 100 ألف دولار ليتم تلبية طلبه في الحال.

الجدير بالذكر أن حلقة شاروخان من أكثر الحلقات التي حققت نسبة مشاهدة حتى الأن في برنامج "رامز تحت الأرض"، نتيجة لجماهيرية النجم الهندي ومحبيه في كل مكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار