صورة ريم الصانع الجريئة مع صديقها تعرضها لهجوم عنيف.. وهكذا رت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
ريم الصانع

ردت ريم الصانع على الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب منشور جديد لها عبر "انستقرام" تضمن صورة جريئة مع صديقها عبدالله لتنهال عليها التعليقات الغاضبة وكلمات التوبيخ اللاذعة.

فقد ظهرت ريم الصانع برفقة صديقها داخل غرفتها بأحد الفنادق الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن، وهما يرتديان روب الاستحمام، وجاء في تعليقها على الصورة: “سأشتاق لك يا توأم روحي”، لتنهال عليها التعليقات الرافضة لجرأتها خاصة وأن الصورة تعطي إيحاءات أشعلت ضجة داخل المجتمع السعودي.

ريم الصانع

من جانبها، ردت الفاشينيستا السعودية المثيرة للجدل من خلال تعليق لها داخل نفس المنشور، حيث كتبت: “في البداية، نحن الاثنان كنا نرتدي ملابسنا كاملة أسفل الأرواب، أنا أرتدي بلوفر برقبة عالية أسفله.. هاها.. وثانيا التقطنا الصورة داخل غرفة المعيشة وليس غرفة النوم، وثالثا هو صديقي وارتدينا الأرواب فقط من أجل التقاط الصورة.. ولكن إذا كان الأمر سيصبح أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لكم وتريدون أن تجعلوا منه شيئاً مثيراً للجدل.. استمروا”.
ريم الصانع

وكانت ريم الصانع قد حققت شهرة عالية بسبب اهتمامها بتنسيق أزيائها بشكل عصري وتحولها لوجه إعلاني لعدد من دور الأزياء، فضلاً عن ترويجها دائماً لنمط الحياة الغربي الذي تعيشه في أمريكا حيث تستقر حالياً، حيث يتابعها عبر "انستقرام" حوالي مليون شخص.