صورة جديدة تكشف حالة أصالة النفسية بعد خلافاتها مع زوجها طارق العريان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
صورة جديدة تكشف حالة أصالة النفسية بعد خلافاتها مع زوجها طارق العريان

كشفت صورة جديدة عن الحالة النفسية للسورية أصالة بعد انتشار تقارير خلافاتها الأخيرة مع زوجها طارق العريان والتي اضطرتها للتعليق عليها بشكل صريح من خلال بيان لها عبر "انستقرام" أوضحت من خلاله كل التفاصيل لمحبيها.

فقد نشرت النجمة السورية صورة عائلية جديدة، تجمعها مع أطفالها وشقيقها خلال عطلتها الأخيرة في دبي وعلقت عليها بقولها "صباح الفل"، حيث ظهرت بابتسامة واسعة وإطلالة عصرية تبين بوضوح أنها قد استعادت بعضاً من حالتها الطبيعية وتخلت عن حزنها وصمتها، غير أن الجمهور لاحظ أن طارق العريان زوج أصالة يغيب عن الصورة تماماً، وألمحوا إلى أنها قصدت استبعاده خاصة وأنها وضعت هاشتاغ "عيلتي"، أي أنها أخرجته تماماً من عائلتها، مما يلقي بظلاله مجدداً حول نيتها طلب الطلاق منه برغم نفيها للأمر.

كانت أصالة قد أحيت مؤخرًا حفل ضمن احتفالات موسم الرياض في ليلة عبد الرحمن بن مساعد، واختارت ‏أصالة فستانا من تصميم نيكولا جبران.‏

من جهة ثانية، تداول محبو أصالة نصري مقطع فيديو يجمعها بابنتها شام، حيث حرصتا على الغناء سوياً بشكل دويتو بينما ظلت الأخيرة تقبل وجنة والدتها مراراً تعبيراً عن مساندتها لها في أزمتها الأخيرة.

الجدير بالذكر أن أصالة قد أحيت مؤخرًا حفلاً غنائياً ضخماً ضمن احتفالات موسم الرياض في ليلة عبد الرحمن بن مساعد، حيث تزينت بفستان أنيق من الشيفون باللون الأحمر القاني من تصميم نيكولا جبران.‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار