صورة الدكتورة خلود بالنقاب تشعل ضجة.. وهذا ما لاحظه الجمهور حول عينيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
صورة الدكتورة خلود بالنقاب تشعل ضجة.. وهذا ما لاحظه الجمهور حول عينيها

أشعلت صورة الدكتورة خلود بالنقاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول جمهورها اللقطة التي تظهر فيها برفقة زوجها خلال رحلتهما الأخيرة لصحراء الأردن.

وقد أطلت الدكتورة خلود بالنقاب لأول مرة، حيث كانت تقوم برحلة سفاري في صحراء وادي رام والبتراء برفقة زوجها مودل أمين، وأرادت أن تحمي وجهها من الأتربة والغبار وفي نفس الوقت تجرب الزي البدوي التقليدي، لكن اللقطة أحدثت ضجة كبيرة فور انتشارها بعد أن لاحظ الجمهور أثار تجمع الأتربة على النقاب حول عينيها.

الدكتورة خلود بالنقاب

من جهة ثانية، نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود صورة تجمعها بصديقتها دانة الطويرش داخل أحد المطاعم في الأردن، حيث علقت عليها بقولها: "صديقتي حبيبتي.. أفضل أصدقائي دانة".

دانة الطويرش والدكتورة خلود

وهاجم البعض الدكتورة خلود بزعم أن هذه البقع حول عينيها ليست بسبب رمال الصحراء، وإنما هي بقايا كريم الأساس ومستحضرات التجميل التي تضعها طوال الوقت على وجهها حتى في مثل هذا الطقس القاسي، بينما دافع الكثيرون عنها مؤكدين أنها ليست في حاجة لوضع المستحضرات لأنها جميلة من الأساس، ومؤكدين أن ما تجمع على النقاب ليس سوى غبار الرمال بسبب رحلة السفاري.

وكان مودل أمين قد اصطحب زوجته في رحلة إلى مسقط رأسه في الأردن، حيث قام الثنائي أيضاً باستضافة صديقيهما دانة الطويرش وزوجها عبدالعزيز الزيد، وظهروا جميعاً في مقطع فيديو يرصد تفاصيلها عطلتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار